leftlogo

مي سليم تكشف سر كنافة «بوستاشيو».. «رمضان ما يحلاش غير بيها»

A A A
مي سليم
مي سليم
عبرت الفنانة مي سليم عن إعجابها الشديد بمتجر الحلويات «بوستاشيو»، الذي يقدم مجموعة كبيرة من الحلويات الشرقية والغربية، وتتنوع المنتجات التي يقدمها خلال شهر رمضان المبارك، حيث وصفته بقولها: "رمضان ميحلاش إلا بيه"، مشيرة إلى حرصها على تناول الحلويات الشرقية المتنوعة منه خلال شهر رمضان.
 

كنافة بالفراولة والمانجة

وشاركت مي سليم متابعيها صورًا لبعض من أصناف متجر "بوستاشيو"، عبر استوري إنستجرام، معبرة عن إعجابها الشديد بأشكالهم ونكهتهم اللذيذة، خاصة الكنافة بالفراولة والكنافة بالمانجو، باعتبارهم أحد مظاهر احتفالها بشهر رمضان، والمعروف عنها حبها للحلويات الشرقية، وبخاصة حلويات رمضان.

ويعتبر "بوستاشيو" هو أول متجر إلكتروني للحلويات في مصر، والذي يقدم خدمة مختلفة عن نوعها، حيث يمكنك طلب أي صنف من أصناف المتجر من خلال موقعهم الإلكتروني، وسيقوم المصنع بصنعها خصيصا لك، وذلك لضمان جودة الطعم والأصناف الطازجة، وسوف تصل إلى باب منزلك.

ويعتمد "بوستاشيو" على تقديم الحلويات الشرقية من مختلف الدول العربية التي تتميز بهذا النوع، بجانب الحلويات المصرية، حيث يقدم الحلويات السورية والتركية، والتي يبدع في كافة أصنافها.

 

اختراعات الكنافة

وبمناسبة شهر رمضان الكريم، يحرص متجر بوستاشيو في تقديم كل جديد، ويهدف إلى تغيير مفهوم الكنافة في مصر، ولذلك اخترع الكنافة بشكل دائري وحجم أصغر لتشبه قطعة "الدوناتس"، وذلك ليسهل تناول الكنافة بجودة أفضل بحيث تكون طازجة أكثر وعلى المقادير، وسرعة وأسهل في تناولها.

 

وبالنسبة للكنافة بالحجم الكبير، فقد اخترع "بوستاشيو" الكنافة العثملية، والتي تتكون من كنافة وتشيز كيك مانجا، كما يشتهر بالكنافة النابلسية والكنافة الملفوفة بالفستق.

 

حلويات بوستاشيو

ولا يتخصص متجر "بوستاشيو" في الكنافة وحدها بل يقدم العديد من أصناف الحلويات الرمضانية الشهير مثل البسبوسة، سادة أو بالبندق والمكسرات، بالإضافة إلى الجلاش بأنواعه المختلفة، بالإضافة إلى تورتات خاصة برمضان، والتي تتكون في أغلبها من حلويات شرقية، ولكنها يقدمها بطريقة مبتكرة ومكونات مختلفة.

 

وفي تعريف لمفهومه عن الحلويات وأهدافه نشر متجر "بوستاشيو" عبر موقعه الرسمي: "أن نكون العلامة التجارية الأكثر إثارة للإعجاب التي تقدم الحلويات والمعجنات الأفضل في فئتها كوسيلة لتوسيع وجودنا الناجح في جميع أنحاء البلاد ونقله إلى الخارج، ونهتم بإنتاج الحلويات والمعجنات التي لا تقاوم باستمرار والمصنوعة من أجود المكونات التي لا يعلى عليها لضمان تمتع عملائنا بمذاقنا الذي لا مثيل له على أكمل وجه".


IMG_20220405_203658صورة نشرتها مي سليم للكنافة بالفراولة


FB_IMG_1649185094018

كنافة بالمانجة من بوستاشيو

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022