leftlogo

نباتيه وبتحب الكراميل .. تعرف على علاقة "كيم كارداشيان" بالأكل

A A A
R (3)
كيم كارداشيان

صاحبة براند مستحضرات التجميل KKW والـ285 مليون متابع على إنستجرام والأم لأربع أبناء كيم كارداشيان كانت منفتحة حول تجربة عدد من الأنظمة الغذائية المختلفة على مر السنين، لكنها استقرت أخيرا على تناول الأطعمة النباتية لأنها تحاول بناء جسمها بالاعتماد على الأكل أكثر من الرياضة وفي الأسطر التالية سنقدم لكم نظام كيم كاردشيان الغذائي بحسب ما ورد في موقع Hello.


بتاكل ايه في الفطار؟

النجمة كيم كاردشيان

 

تعتمد كيم في الصباح على السجق النباتي المصنوع من فول الصويا وأحيانًا تذهب لوجبة الشوفان الصحية مع التوت أو الفراولة والزبادي اليوناني.


بتحب الفاكهة في الضهر

كيم كارداشيان 


 تعتمد كيم على الفواكه بشكل كبير في نظامها الغذائي لأنها تمدها بالفيتامينات المطلوبة للجسم ومن أهم هذه الفواكه توست الأفوكادو وبان كيك بالشوفان مع الـGREEN SMOOTHIE وتعتمد في مكوناته على جميع الخضروات الورقية ذات اللون الأخضر مثل السبانخ والجرجير.


بتتغدى ايه بقي؟

كيم كارداشيان تأكل سلطة 


كانت كيم تميل إلى أن تكون وجبة الغداء مكونة من أسماك أو دجاج ولكن بعد اتباعها للنظام النباتي، استبدلت هذه الوجبات ببدائل نباتية مثل سلطة البطاطا الحلوة والأفوكادو مع التاكو النباتي وقالت أنها لا تفضل الطعام الحار وتستعين بشيف خاص لجعل وجباتها صحية.


بتتعشى حاجات كتير

طبق سلمون

 

تتجه كيم لوجبة غنية  بالعناصر الغذائية في العشاء، مكونة من السلمون وشوربة مع السلطة والناتشو وتفضل أن يكون طبق الغمس هو جواكامولي ومكونه الرئيسي هو الأفوكادو.

 

بدلت النسكافيه بالمياه 

مياه بالليمون 
اعتمدت كيم في نظامها على المياه أكثر من النسكافيه وقررت تبديل جميع أنواع الكافيين بالمياه وقالت أن أسلوب حياتها أثر على خياراتها الغذائية وهي الآن تختار أشياء مثل الماء لأنها  أكثر نقاءًا وتريد أن تعلم أطفالها اتباع الأنظمة الطبيعية  والصحية.


بتحب الكراميل وبتفضله في الحلويات

دولسي دي ليتشي بالكراميل

 
كونها نباتية لا يعني أن كيم تبقى بعيده تمامًا عن الأطعمة ذات السعرات الحرارية العالية، وعندما سُئلت كيم كارداشيان عن الحلوى المفضلة لها، قالت أنها تفضل دولسي دي ليتشي بالكراميل وأنه أفضل أنواع الأطعمة لديها.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022