leftlogo

راغب وجد حب حياته في الفنجان

نجوم أدمنوا "الكيف الحلال".. منهم صبا مبارك وباسل الخياط وتايلور سويفت

A A A
صبا مبارك
صبا مبارك

لا يتصور البعض يومه بدون فنجان من القهوة، وإذا سألته عن شيء قبل فنجان القهوة فلن يجيبك، أما حالته بعد الفنجان فيكون أفضل كثيرًا منتعشًا ويقظًا ومنتبهًا، هكذا الحال أيضًا مع نجوم كثيرين عرب وأجانب أحبوا القهوة وعشقوها حتى كادوا يدمنوها.

نجوم عرب مدمنون للقهوة

راغب علامة وإدمان القهوة
من هؤلاء النجوم والذين اعترفوا في لقاءات سابقة، النجم راغب علامة ليس فقط محبًا للقهوة بل إنه مدمن عليها ويعشق تناولها عدة مرات في اليوم الواحد، كذلك النجم رامي عياش الذي يحب تحضير القهوة بنفسه، كما يحب قراءة الفنجان كثيرًا حتى أنه وجد زوجته وحب حياته داليدا عياش في الفنجان.


أما النجمة التونسية درة، فتعتبر واحدة من مدمني القهوة فهي لا تشرب فنجانًا واحدًا فقط في الصباح بل مثلها مثل راغب علامة، تشرب الكثير منها طوال اليوم ومشروبها المفضل هو الكابتشينو.

 

باسل الخياط وعلاقته بالقهوة


النجم باسل خياط

ويعشق النجم السوري باسل خياط القهوة التركية، ويعتبر نفسه "مدمن قهوة"، وكذلك الفنانة صبا مبارك التي تنشر صورها مع القهوة الصباحية على حسابها بإنستجرام في أوقات كثيرة.


كما نشرت النجمة جميلة عوض صورًا لها بصحبة عائلتها وكانت تشرب القهوة.

جميلة عوض مع عائلتها وهي تشرب القهوة

نجوم أجانب مدمنون للقهوة:



آريانا جراندي


آريانا جراندي
ويبدو أن عشق القهوة موجود بكثرة أيضًا مع نجوم أجانب يدمنون أنواع مختلفة من القهوة منهم المغنية الأمريكية آريانا جراندي، التي اعترفت في مقابلة مع TIME، أنها تحب قهوة Vanti من ستاربكس وقالت: "في بعض الأيام هذا ما تحتاجه في حياتك، أحب لاتيه الصويا، من الواضح أنني لا أحب منتجات الألبان لأنني نباتية".


هيو جاكمان


هيو جاكمان

أما هيو جاكمان فاستخدم حبه للقهوة من أجل الخير، حيث أطلق مؤسسة Laughing Man Coffee Foundation لدعم برامج التنمية للمجتمعات في جميع أنحاء العالم، وخاصة مجتمعات مزارعي البن.

 

جاكي شان

جاكي شان وخطط لفتح سلسلة من المقاهي
وفي عام 2006، أعلن النجم جاكي شان عن خطط لفتح سلسلة من المقاهي في جميع أنحاء آسيا، قال في بيان صحفي: "القهوة، مثل الموسيقى والأفلام، لا تعرف أي حواجز، القهوة هي أيضًا لغة في حد ذاتها، عندما تشاهد أفلامي، تفكر في جاكي شان، عندما تشرب القهوة، آمل أن تفكر أيضًا في جاكي شان". 

كذلك عارضة الأزياء الشهيرة جيجي حديد، التي تنشر صورها مع فنجان القهوة والنجمة الشابة سيلينا جوميز وتايلور سويفت، وبريتني سبيرز.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022