leftlogo

نجوم المصارعة بياكلوا إيه؟.. جون سينا عاشق لـ«الكباب» وذا روك يتناول «15 قطعة شوكولاتة»

A A A
كروت
كورت أنجل

يعيش نجوم المصارعة WWE حياة صعبة مليئة بالأحداث والتمارين، وكذلك جدول مكتظ بالأكلات الصحية للمحافظة على رشاقتهم ورونقهم داخل الحلبة، ومع ذلك هناك بعض الوجبات التي يفضلها هؤلاء النجوم منها الغير الصحي ومنها الصحي، والتي لا يمكنهم مقاومتها، خاصَة في الحفلات ورحلات السفر، ومنها اللحوم الدسمة والشوكولاتة حتى القرنبيط والبطيخ وغيرها.

جون سينا يحب تناول الكباب

يمكن القول أن جون سينا، من أعظم وأشهر نجوم WWE على الإطلاق، وهناك سر وراء بقاءه متألقا حتى اليوم في سن الأربعين، حيث إنه يحب المحافظة على نظام غذائي متوازن، لكنه لا يستطيع مقاومة عشقة للحوم المشوية، حيث نشر سينا مؤخرًا صورة له خلال إقامته في الصين، وهو يتناول أسياخ اللحم الضأن المشوي المتبلة مع الفشار المملح على عربة طعام  في ينتشوان.

ذا روك يحب شوكولاتة الحليب والكراميل المملح و زبدة الفول السوداني

إذا تابعت ذا روك عبر الإنستجرام، فهو يحب نشر الوجبات التي يتناولها والتي تتمحور حول رقائق الكراميل المملحة، وزبدة الفول السوداني، و15 قطعة من شوكولاتة الحليب.

راندي أورتن - لحم مطهو جيدًا

يركز راندي أورتن المصارع المشهور كثيرًا على تناول الطعام بشكل صحي وممارسة التمارين الرياضية باستمرار، ويحب بشكل خاص اللحم المشوي المطهو جيدًا.

روندا روسي تحب البطيخ

أما المصارعة الشهيرة روندا روسي، فهي تحب البطيخ وتفتخر بهذا العشق، وهي تقوم بزراعته في مزرعتها الخاصة، ودائمًا ما تنشر عبر صفحتها الشخصية على الإنستجرام صورها مع البطيخ الخاص بمزرعتها.

دانيال برايان يفضل الكرنب مع القرنبيط

يفضل المصارع دانيال برايان، تناول الأطعمة الصحية التي لا تحتوي على مواد حافظة، وقد تحدث برايان مؤخرًا في أحد حلقات برنامج SmackDown Live، عن حبه لتناول وجبة القرنبيط مع الكرنب.

كورت أنجل أكل 32 طبق من الستيك

ويحب المصارع  كورت أنجل تناول ستيك توماهوك، خاصة في الرحلات والأجازات التي يقضيها مع عائلته في فرنسا، وقد قام البطل الحائز على الميدالية الذهبية الأولمبية بزيارة مطعم فيجاس، وتناول 32 طبق من ستيك توماهوك.

جون سينا
روك
روسي

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022