leftlogo

نجوم تمسكوا بالنظام النباتي ورفضوا العودة لتناول اللحوم.. منهم Ariana Grande

A A A
اريانا جراندي 1
Ariana Grande
أصبحت الأنظمة الغذائية النباتية شائعة بشكل كبير، وهناك بعض مشاهير هوليوود  يتبعون أنظمة نباتية ولكن ليس بالقوة الكاملة، فتناول الأطعمة النباتية فقط يتطلب تفانيًا حقيقيًا وهو ما ليس مناسبا للجميع، فقد تخلى النجوم مثل Hailey Bieber وLiam Hemsworth عن النظام الغذائي النباتي، بينما يدعي آخرون مثل Katy Perry وKourtney Kardashian أنهم نباتيون بنسبة 90%، لكنهم مازالوا يأكلون بعض المنتجات الحيوانية بين الحين والآخر والسؤال هنا، أي المشاهير مازالوا يتمتعون بقوة النباتيين بنسبة 100%؟.
وسلط موقع Eat This Not That الضوء على النجوم الذين مازالوا يتمتعون بقوة النباتيين، وإليك بعضا منهم وأسباب اتباعهم هذا النظام، حيث يتبنى بعضهم هذا الأمر للدفاع عن حقوق الحيوان، فيما يشعر آخرون بأنهم أكثر صحة ونشاطًا بتناول الأطعمة النباتية فقط، والمثير للدهشة أن المشاهير الآخرين لم يتذوقوا اللحوم أو منتجات الألبان أبدًا لأنهم نشأوا نباتيين طوال حياتهم. 

Sadie Sink 

تشتهر Sadie Sink بأدوارها في Stranger Things وThe Glass Castle، وهي أيضًا ناشطة بيئية ونباتية، وذلك بعدما أدركت ما يجري في صناعة البيض، وصناعة الألبان، فقررت أن تصبح نباتية وكان أكثر شيء إلهامًا لها في تحولها لشخص نباتي، مشاركتها في فيلم The Glass Castle، فكان الممثل الذي يلعب دور والدها نباتي شغوف جدًا وعائلته بأكملها نباتية أيضًا. 

Ariana Grande 

نجمة البوب أريانا غراندي نباتية منذ بداية مسيرتها الغنائية، وقالت في إحدى اللقاءات إنها تحب الحيوانات أكثر مما تحب معظم الناس، وهي مؤمنة بشدة بتناول نظام غذائي كامل قائم على النبات. 

Billie Eilish

كانت بيلي إيليش نباتية منذ فترة طويلة، وتخلت عن المنتجات الحيوانية عام 2014 عندما علمت بالقسوة على الحيوانات في صناعة اللحوم والألبان، وقالت في مقابلة لها عام 2021 إنها بمجرد أن عرفت هذا النوع من القسوة ضد الحيوانات، فمن الصعب العودة لتناول اللحوم دون الشعور بالذنب. 

Madelaine Petsch

نشأت الممثلة Madelaine نباتية في الأساس، وقالت إنها كانت تعتمد على النباتات طوال حياتها، وكونك نباتيًا يحافظ على الحيوية والنشاط في جسدك، كما تشجع مادلين الآن الآخرين على تبني أسلوب الحياة النباتي من خلال قناتها على YouTube، حيث تشارك ما تأكله في اليوم، ووصفاتها النباتية.

Natalie Portman

ناتالي منتجة وراوية  لفيلم عن حقوق الحيوان "Eating Animals"، وهو الكتاب الذي تنسب له الفضل في كونها نباتيًه، كما قالت إنها تعود أطفالها ليكونوا نباتيًين، وهي تشجع الآخرين على الانضمام لهذا الأمر، حيث تتوفر المزيد من الخيارات النباتية.
sadie
Sadie Sink
blie
Ariana Grande
v
Madelaine Petsch

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022