leftlogo

نجوم مغرمون بـ«هوت دوج».. أبرزهم «جورج كلوني وليدي جاجا»

A A A
درو باريمور
درو باريمور


يبدو أن العديد من المشاهير لديهم تفضيلات في الطعام لا يستطيعون مقاومتها وقد يضحون بمظهرهم العام في سبيل الاستمتاع بساندوتش المفضل لديهم، وبمناسبة اليوم العالمي للهوت دوج نستعرض بعضها من المشاهير الذين لم يقاوموها رغم اتباعهم لأنظمة صحية.

1- جورج كلوني 

الممثل والمنتج الأمريكي جورج كلوني عادةً ما يقرر الاسترخاء أثناء تصويره أفلامهم، لتناول وجبته الخفيفة التي تكون ساندوتش هوت دوج.


2- جاستن بيبر

نجم البوب، المعروف بكونه متمردًا شوهد وهو يتناول الهوت دوج، في ملعب في إحدى مباريات New York Knicks.

3- درو باريمور

التقطت الكاميرات الممثلة الأمريكية باريمور، أثناء توقفها عند عربة هوت دوج في مدينة نيويورك لتناول سندويتش عادي، وكانت باريمور نباتية، لذلك لم تأكل الهوت دوج في الواقع لكن تخلت باريمور في النهاية عن نظامها الغذائي النباتي في عام 2011 لتتناول سندويتشها المفضل فيما بعد.

4- جينيفر لوبير

التهمت المطربة الأمريكية، جينيفر لوبيز، هوت دوج كجزء من مشهد لفيلمها The Back-Up Plan، في مدينة نيويورك، حيث تناولت الساندوتش في

أحد أشهر مطاعم الهوت دوج في المدينة.

5- ليدي جاجا

بلغ الأمر مع مطربة البوب الأمريكية ليدي جاجا إلى حد أن انغمست مع بعض طعام الشارع خلال جلسة تصوير مع المصورة الشهيرة آني ليبوفيتز حيث استمتعت مغنية البوب غريب الأطوار بهوت دوج "حلال" مع المستردة الصفراء.

6- باراك أوباما

غالبًا ما يتعرض الرئيس الأمريكي الأسبق باراك أوباما لانتقادات بسبب عدد الصور التي تم التقاطها له وهو يستمتع بأطعمة سريعة وغير صحية، وكانت أحد هذه الصور وهو يستمتع بتناول وجبة خفيفة من هوت دوج مع جبن تشيلي كلاسيكي من مطعم Ben's Chili Bowl الشهير في العاصمة واشنطن.

7- تايلور سويفت

تايلور سويفت رغم كونها نجمة شهيرة ومحبوبة إلا أن عدسات الكاميرات التقطت لتايلور سويفت صورة وهي تلتهم قضمة من كشك الهوت دوج الخاص بـ Kevin Jonas أثناء تصوير Jonas Brothers 3D. 


درو باريمور
درو باريمور

جورج كلوني
جورج كلوني

ليدي جاجا
ليدي جاجا أثناء جلسة التصوير وهي ممسكة بسندويتش هوت دوج

باراك اوباما
باراك أوباما



advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022