leftlogo

نفسك في المربى وخايف تتخن.. هنقولك تجيبها منين وتحافظ على الكيتو دايت

A A A
مربى
مربى صحية

إذا كنت تعتقد أن المربى المعروفة بالسكر المرتفع لن يمكنك تناولها أثناء اتباعك لأحد أنظمة الدايت فأنت مخطئ، إذ أصبح بالإمكان الآن شراء مربى مصنوعة بطريقة صحية مناسبة للمصابين بالسكري ومتبعي الدايت، والأنظمة الغذائية الصحية.

Ketonista

عبر متجر كيتونستا في مدينة نصر أو أونلاين من صفحتهم الرسمية يمكنكم الاختيار بين نوعين من المربى الصحية بالفراولة أو التوت.. مربى كيتونستا خالية من السكر الأبيض والجلوتين ومحلاة بسكر استيفا وبالتالي هي مناسبة لجميع الأنظمة الغذائية  (كيتو دايت - لو كارب - Vegan) ومرضى السكري وأصحاب حساسية الجلوتين.

Health Fans

يمكنكم عبر متجر "هيلث فانز" الإليكتروني طلب أنواع مختلفة من المربى الصحية مثل مربى التوت الأزرق من ماركة Verdi، والتي تتكون من 85% من الفاكهة بدون سكر مضاف نهائيا.

بالإضافة إلى عدة أنواع أخرى من مربى جاميل الإسبانية "توت، فراولة، مانجو، أناناس، فواكه استوائية، مشمش" وجميع الأنواع مناسبة للكيتو ومتبعي دايت لو كارب والنباتيين. 

Healthy Milk

يوفر متجر "هيلثي ميلك" بفروعه الـ 58 الموزعين في كافة أنحاء مصر بخلاف الطلب عبر مواقعهم الإليكتروني أو حساباتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، أنواعا مختلفة من المربى الصحية من Jumel أسبانيا، وهي 4 أنواع "الفراولة التوت، المشمش، الفواكه الاستوائية، الفراولة". 

Dietty & Healthy store

متجر طعام متخصص في الأغذية الصحية المناسبة لمرضى حساسية الطعام والكيتو دايت، ويوفر المتجر عبر موقعهم الإليكتروني أو حساباتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي نوعين من المربى الكيتو هما "التوت والفراولة" والتي حظيت برضاء العملاء عن المنتج.

Keto Rockets - كيتو روكيتس

يوفر متجر كيتو روكيتس الشهير والمتخصص في بيع منتجات مناسبة لمتبعي نظام الكيتو، نوعين من المربى هما "التوت الأزرق، الفروالة" وكلاهما يحتوي على 5 كالوري فقط لكل 100 جرام. 
مربى جاميل
مربى صحية مناسبة للدايت من Jumel الإسبانية 
مربى دايت
مربى صحية مناسبة للدايت من ماركة Verdi 
مربى صحية
مربى من كيتونيستا
مربى كيتو
مربى من متجر كيتو روكيتس
مربى كيتونستا
مربى من كيتونيستا

مربى هيلثي
مربى التوت الصحية من فيردي


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022