leftlogo

هتاكل وهتحرق الدهون في «ماكدونالدز».. قصة فيديو حقق 32 مليون مشاهدة

A A A
woman-with-face-mask-eating-sandwich-and-using-lap-2021-08-30-00-59-14-utc
صورة تعبيرية

 

انتشرت لقطات مصورة من أحد فروع مطعم ماكدونالدز، يُعتقد أنه في الصين، حيث تم تركيب دراجات التمرين كمقاعد للعملاء لحرق عدد قليل من السعرات الحرارية أثناء تناول "بيج ماك".

تفاصيل الفيديو 
وبحسب موقع ladbible ظهر فيديو على موقع تيك توك لإمراة تجلس على طاولة مصنوعة خصيصًا لشخص واحد، حيث تحل دراجة التمرين محل المقعد التقليدي،   بينما تستمتع ببرجرها، وفي نفس الوقت تحرك قدميها للأمام - وتتوقف عند نقطة واحدة لتتناول مشروبها الكبير، أما الرجل الذي يقف خلفها يفعل نفس الشيء تمامًا، كما يتصفح هاتفه، يبدو وكأنه مشهد من أي صالة ألعاب رياضية بدون وجود ملابس رياضية.


من غير المعروف مكان تسجيل مقطع الفيديو بالضبط ، لكن مستخدم تيك توك الذي نشر المقطع، أشار إلى أنه كان في الصين، وقد كتبوا في التسمية التوضيحية "Mc da China kkkk amei a Idia"، والتي يُعتقد أنها تُترجم تقريبًا على النحو التالي: "ماكدونالدز في الصين ..أحب الفكرة".

انتشار الفيديو حول العالم
حصد الفيديو 32 مليون مشاهدة و 2.1 مليون إعجاب، إلى جانب آلاف التعليقات في غضون أيام من نشره وأعجب العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي الآخرين بالفكرة "المدهشة"، واعتراف البعض بأنها ذكّرتهم بسلسلة الخيال العلمي البائسة لتشارلي بروكر Black Mirror.


أما عن التعليقات فقال أحدهم ساخرا "McFitness" وكتب آخر: "هذا المفهوم مذهل"، وعلق ثالث مازحا: "هذا يشبه استخدام هاتفك أثناء الشحن".


وقال آخر بإنه يعتقد أن المفهوم لم يكن جيدًا لعملية الهضم، قائلاً: "سيء لجهازك الهضمي.. لا تمارس أنشطة بدنية أثناء الأكل، فالأكل يحتاج إلى حالة من الاسترخاء حتى يمكن هضمه جيدًا".

حقائق عن البيج ماك
وفقًا لـ Harvard Health Publishing، من كلية الطب بجامعة هارفارد، ستسمح الدراجة الثابتة بحرق في المتوسط 252 سعرة حرارية لمدة نصف ساعة من التمرين،  ويحتوي Big Mac على 550 سعرًا حراريًا، لذلك قد تحتاج إلى الابتعاد لبعض الوقت إذا كنت تريد إيقاف تشغيله.


ويظهر في خلفية الفيديو، أيضًا مقاعد تقليدية - ما يعني أنه يمكن للزبائن الجلوس والاستمتاع بالوجبة كالمعتاد قبل الخروج للركض عندما يرغبون في ذلك. 

 

@cris13yu
mc da China kkkk amei a ideia
♬ som original - cris13_u

الفيديو المنتشر 

ماك2
صورة للمطعم 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022