leftlogo

هتتصرف إزاي لو قاعد في مطعم والشيف قدم استقالته!.. تعالى نشوف «الزبائن» عملوا إيه

A A A
الكوارث الرجالة في المطبخ
صورة من داخل المطعم

 

أحد أكبر أسباب ذهابنا إلى المطعم هو تجنب الطهي بأنفسنا، حيث يمنحنا طهي طعامنا المفضل وتقديمه لنا بواسطة شخص آخر إحساسًا بالرفاهية التي لا يمكن تفسيرها، ولكن ماذا لو دخلت مطعمًا ولم تجد من يطهي لك طعامك الذي جئت من أجله؟،
فمن الواضح أنك ستندفع إلى الخارج وربما تذهب إلى مطعم آخر، لكن إذا كان هذا الشخص زبونًا مخلصًا جدًا فهنا قد يختلف رد فعله.


حكاية الشيف الهربان

بحسب موقع Food NTV ، فإن آشلي ثا إم سي، فنانة راب في تكساس، ذهبت إلى Waffle House المحلي لتناول الفطائر اللذيذة التي تحبها، ولكن عندما اكتشفت أن الطاهي هناك لن يطبخ، أخذت الأمر على عاتقها ومعها الأصدقاء، وقاموا هم بأنفسهم بطهي الفطائر التي جاءوا من أجلها إلى المطعم.


وصورت آشلي الحلقة بأكملها وشاركتها بصفحتها على Instagram، ويظهر الفيديو أولاً موظف Waffle House يقف خارج المطعم، ويقول بالنص بحسب الفيديو: "إنه استقال ورفض إعداد طعامنا، لذلك صنعنا طعامنا بأنفسنا"، ومع ذلك، يظهر الفيديو أيضًا أن العملاء "كادوا يحرقون الفطائر".

الزبائن يصنعون طعامهم

وفقًا لتقرير Newsweek روت آشلي القصة على النحو التالي: "وصلت إلى Waffle House في منتصف الليل تقريبًا بعد حفلة موسيقية لأخذ بعض الطعام، وكان هناك عاملان في الخارج يتجادلان وأخبرونا أنهم لا يخدمون أي شخص، وكانوا ينتظرون مواصلات لتقلهم عائدين إلى بيوتهم مغادرين المطعم".


وسألت آشلي الموظف عما إذا كان بإمكانهم صنع الفطائر الخاصة بهم وترك المال على الطاولة، الفكرة التي وافق عليها الموظف على ما يبدو، وحصد الفيديو أكثر من 15 مليون مشاهدة وآلاف الإعجابات، أصبح الفيديو المضحك أكثر تسلية مع آشلي وهي تغني في الخلفية، حيث اجتذب الفيديو العديد من الرموز التعبيرية الضاحكة "إيموجي" والتعليقات مثل "Rent A Waffle - هذه فكرة - مطبخ يمكنك الذهاب إليه وطهي طعامك وموفر"، و"هذا لا يمكن أن يكون حقيقيًا"، و"ضحكت بشدة على هذه".

ليست المرة الأولى

ليست هذه المرة الأولى التي يأخذ فيها العميل الأمور على عاتقه في مطعم Waffle House، ففي عام 2017، نشرت قناة ABC News عن رجل قام بشوي سندويتش خاص به بعد أن وجد مطعمه المحلي فارغًا. 


وفي فيديو آخر منتشر على TikTok في يناير، شجع Waffle House، قليل من الموظفين، العملاء على صنع طعامهم الخاص لأنه لم يكن هناك موظفين تم تدريبهم على استخدام الشواية.

المطعم
صورة من داخل المطعم أثناء صنع أحد الزبائن للوافل

 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022