leftlogo

هذا هو أفضل مطعم في العالم لعام 2022.. تعالى هنقولك ليه

A A A
مطعم دنماركي
العاملون في مطعم Geranium أفضل مطعم في العالم

نتعلق كثيرا بالمطاعم المفضلة إلينا وربما تعتقد أن مطعمك ذلك هو أفضل مطعم في العالم، لكن الحقيقة أن القائمة المنافسة بها الكثير من المطاعم التي ينبغي أن تلبي العديد من المعايير.


ومؤخرا تم طرح قائمة أفضل المطاعم في العالم لعام 2022 التي طال انتظارها، وهذا العام، تصدّر مطعم Geranium في كوبنهاجن، الدنمارك القائمة. 

أفضل مطعم في العالم

يدير مطعم Geranium الشيف راسموس كوفويد، وهو ثاني مطعم دنماركي يتصدر القائمة للعام الثاني على التوالي، بعد مطعم Noma الفائز العام الماضي، والذي يقع أيضًا في كوبنهاجن. 


وبحسب موقع Food NTV جاء هذا الإعلان في حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في لندن. تشمل قائمة الفائزين لعام 2022 أيضًا مطاعم من 24 دولة في خمس قارات. إلى جانب ذلك، قدمت القائمة أيضًا 12 مطعمًا ظهرت لأول مرة.


عند الحديث عن Geranium ، فهو مطعم عشاء راقٍ يقدم وجبات "تشمل جميع حواسنا - يعيد الحيوية ويتحدى ويثري"، كما يقول الموقع الرسمي للمطعم. تم إطلاق المطعم في عام 2010، ويقع في الطابق الثامن من الاستاد في وسط كوبنهاجن. 


"يؤكد الموقع على رؤية Geranium للوضوح والتنوع في تذوق الطعام. نستكشف منطقة التوتر بين الحضارة والطبيعة"، كما يقول الموقع. 


وفي حديثه عن الفوز، قال الشيف كوفود: "كل الاحتمالات كانت ضدنا"، كما جاء في تقرير بلومبرج. بالنسبة لهم كمبتدئين، حصل هذا المطعم الدنماركي أيضًا على أول ثلاث نجوم ميشلان للدنمارك في عام 2016.

أفضل المطاعم في العالم

كما يشير تقرير بلومبرج إلى أن جائزة ثاني أفضل مطعم في العالم هذا العام ذهبت إلى Central في ليما واحتل مطعم Disfrutar في برشلونة المركز الثالث.


وبحسب وكالة فرانس برس اختيرت الشيف الكولومبية ليونور إسبينوزا "أفضل طاهية في العالم"، واحتل مطعمها Leo المرتبة 48 في القائمة.


في كل عام، يتم تنظيم وجمع قائمة أفضل 50 مطعمًا في العالم من قبل شركة William Reed Business Media ومقرها المملكة المتحدة، بدأت القائمة في عام 2002، في مجلة Restaurant.

مطعم دنماركي 2
مطعم دنماركي 3
مطعم دنماركي
العاملين في مطعم Geranium 


إعلان فوز مطعم Geranium كأفضل مطعم في العالم


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022