leftlogo

هناكل إيه؟.. برنامج رمضاني للشيف نادية السيد على إذاعة إنرجي.. وصفات لذيذة وعلى قد جيبك

A A A
الشيف نادية
الشيف نادية السيد
تقدم الشيف نادية السيد برنامج رمضاني على إذاعة إنيرجي طوال شهر رمضان الكريم والذي تقدم وصفات سهلة بمكونات بسيطة وبميزانية بسيطة لن تكلفك الكثير، ومن خلال Food Today نستعرض لك تفاصيل هذا البرنامج الذي ننصحك بمتابعته بشدة.

تفاصيل برنامج "هناكل ايه" 

- يُعرض برنامج  "هناكل ايه" للشيف نادية السيد يوميًا طوال شهر رمضان الكريم على إذاعة انيرجي  على تردد 92.1 الساعة 2:40 عصرًا والإعادة الساعة 10 صباحًا لليوم التالي، كما يمكنك الاستماع للبرنامج من خلال ابلكيشن انيرجي المتوفر على "أب ستور" و "جوجل بلاي" الذي يمكن تحميله بسهولة سواء إذا كنت داخل مصر او خارجها.
- تعتمد الشيف نادية السيد على وصفات سهلة وبسيطة ومذاقها رائع في نفس الوقت مع مراعاة عدم استخدام مكونات مكلفة أو غير متوفرة في الأسواق، وهذا ما يميزها.

مين هي الشيف نادية السيد

- نادية السيد واحدة من أشهر الشيفات المعروفين في مصر والوطن العربي بوصفاتها البسيطة التي تستخدم فيها مكونات بسيطة ولا تحتاج لوقت كبير لتحضيرها.
- تمتلك الشيف نادية السيد شعبية كبيرة على السوشيال ميديا وبالأخص الأنستجرام والفيسبوك، حيث يتابعها 1.5 مليون على الانستجرام و 4 مليون على الفيسبوك.
- لاقت الشيف نادية السيد شهرة واسعة خاصة وقت أزمة كورونا والتي كانت تمتاز بوصفاتها السهلة التي كان يقلدها الناس بكثرة خلال هذه الفترة، وصوتها الهاديء الذي يشعرك بالبساطة والهدوء، ولذلك ننصحك إذا كنت من محبي الطبخ والوصفات اللذيذة فإننا نرشح لك متابعتها بشدة ولن تندم أبدًا.
- يمكنك الإطلاع أيضًا على وصفة كفتة الفراخ للشيف نادية السيد، وللمزيد من وصفاتها ستجدينها على موقعنا أو صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي.
هناكل ايه للشيف نادية السيد
برنامج هناكل ايه للشيف نادية السيد 
الشيف نادية السيد 
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022