leftlogo

«هنا الزاهد» تُفاجئ «رامز جلال» بطلب غريب.. وهذا لغز «الملوخية والفراخ المخلية»

A A A
هنا الزاهد
هنا الزاهد في رامز موفي ستار

يومًا تلو الأخر، يخرج علينا نجوم الفن عبر البرامج الفضائية للتحدث عن أسرار حياتهم الشخصية المليئة بالأسرار والخبايا التي لا يعلمها الجمهور، منهم من يتحدث عن مشواره الفني، والبعض يبوح بأسرار جمالهن ورشاقتهن وعن الدايت والنظام الغذائي لهن، والذي أصبح وراء تألقهن في أدوارهن الفنية السينمائية تارة والدارمية تارة أخرى، وكانت أخرهن الفنانة الشابة هنا الزاهد عن تحدثت خلال ظهورها ضيفة في برنامج المقالب الشهير «رامز موفي ستار».

 

ووجه طاقم برنامج المقالب «رامز موفي ستار» سؤالًا للنجمة الشابة هنا الزاهد، وجاء نصه هل هناك طعام مُفضل لتحضيره قبل تصوير حلقة البرنامج، وجاءت إجابتها بشكل فوري دون تفكير: «ممكن ملوخية؟» واستطردت «ملوخية ورز وممكن فراخ استربس»، ليرد رامز جلال من الكواليس ممازحًا «هنا الزاهد مركبة طقم أسنان.. دي أكيد بتتعشى كوارع، ولو رايحة لخالتك مش هتطلبي ملوخية».


وأكدت الفنانة هنا الزاهد من قبل إنها «بتحب الأكل جدا» خاصة أثناء تصوير أعمالها الفنية، حيث تتناول الكثير من الطعام بين المشاهد مما يكسبها الكثير من الوزن خلال فترة تصوير العمل، وجاء ذلك أثناء لقاءها مع الفنان أمير كرارة في برنامج سهرانين، على شبكة قنوات «ON». 

وحلت الفنانة المتألقة هنا الزاهد ضيفة في برنامج المقالب «رامز موفي ستار» الذي يقدمه الفنان رامز جلال، ويعرض على شبكة قنوات MBC مصر، والذي يعد من أقوى برامج المقالب في العالم العربي والأعلى مشاهدة.

وتعتبر الملوخية والتي كانت تسمى «الملوكية»، وجبة ملوكية بنفس المعنى في عهد الدولة الفاطمية، وذلك بعدما وصفها الطبيب للحاكم بأمر الله الفاطمي لعلاج آلام معدته، وبعدها أصدر الحاكم قرار بمنع الملوخية عن عامة الشعب، لتكون وجبة خاصة بالملوك فقط.

 

2022_4_5_19_19_19_301
هنا الزاهد

الملوخية-الخضراء-بالشوربه

وجبة الملوخية
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022