leftlogo

هيدي كرم عملت إيه لما عرفت بعروض «لولو ماركت»؟

A A A
هيدي كرم
هيدي كرم

مع اقتراب الاحتفال بعيد الأم تحرص الهايبر ماركت بكل أنواعها على تقديم المزيد من العروض التي تناسب الاحتفال بهذا اليوم، وتكون فرصة لكل عشاق التسوق لشراء هدايا عيد الأم، وعلمت النجمة الجميلة هيدي كرم عن عروض Lulu hypermarket بمناسبة عيد الأم، والتي تضمنت خصم 20% على الأدوات المنزلية وأدوات التجميل، بجانب خصومات هائلة على البضائع والمنتجات.


استغلت هيدي كرم العروض المقدمة من Lulu hypermarket، واصطحبت والدتها إلى فرع التجمع وقاموا بشراء العديد من المنتجات والأصناف والسلع الغذائية أيضًا، وبعض المنتجات الخاصة بشهر رمضان، وقالت هيدي من خلال حسابها على إنستجرام، إنها استمتعت كثيرًا بالتسوق داخل الماركت الذي يحتوي على كل ما نرغب فيه.

 


هيدي كرم من النجمات الناشطات جدًا على السوشيال ميديا، ومؤخرًا نشرت صورًا لها وهي تتناول وجبة الإفطار، وكان عبارة عن إفطار شعبي عبارة عن الطعمية الساخنة بالسمسم والأومليت الشهي اللذيذ بالمكونات التي تعطيه مذاقًا إضافيًا من الحلاوة، مع الفول بزيت الزيتون.

هكذا أرادت هيدي كرم أن تلقي التحية على جمهورها في الصباح ودعتهم لمشاركتها في وجبة الإفطار الخاصة بها، وقالت "اتفضلوا معايا".

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022