leftlogo

وداعا سندوتش McRib.. فرصة أخيرة لتذوق هذا الإصدار من ماكدونالدز

A A A
McDonald's McRib
سندوتشات McDonald's McRib
أعلنت ماكدونالدز العالمية، أنها ستضم سندوتش McDonald's McRib قريبًا إلى قوائمها لفترة قصيرة، ومن الممكن أن تكون هذه المرة الأخيرة التي يمكن للمعجبين تناوله فيها.
وقالت السلسلة إن عنصر القائمة المفضل لدى المعجبين عاد لفترة محدودة "هذه قد تكون فرصتك الأخيرة لتذوقه" إذ أنه لن يتم بيعه لفترة من الوقت بعد هذا العرض الترويجي.

وداعا McRib 

وقالت ماكدونالدز: "مثل أي جولة وداع، نأمل ألا تكون هذه وداعا، بل أراك لاحقًا، فلا تعرف أبدًا متى، أو ما إذا كان سيعود ماكريب أم لا".. والساندويتش عبارة عن فطيرة لحم مخلية من العظم، على شكل رف من الأضلاع مغموسة بصلصة الباربكيو ثم توضع على كعكة، ويختلف السعر حسب الموقع ويباع في الخريف.
وقالت سلسة ماكدونالدز: لأول مرة أضيف ماكريب إلى القوائم في مدينة كانساس سيتي عام 1981، وسحب من قائمتها بعد 4 سنوات، لكنه أصبح مفضل لدى الموالين لماكدونالدز، وتم بيعه سابقًا على المستوى الإقليمي قبل التوسع ليشمل جميع مطاعمه الأمريكية في عام 2020.
كجزء من ما يسمى بـ "جولة الوداع"، تبيع ماكدونالدز "خط منتجات ماكريب الحنين إلى الماضي" بداية من 4 نوفمبر في متجرها على الإنترنت.

سياسة التسويق

تعتبر العناصر الموسمية أداة تسويقية مهمة لصناعة المواد الغذائية، وفقًا لألكسندر تشيرنيف، أستاذ التسويق في كلية كيلوج للإدارة بجامعة نورث وسترن، والذي قال سابقًا لشبكة CNN Business: "عندما يكون لديك هذه المنتجات الحصرية، والتي توجد لفترة قصيرة من الوقت، فإنها تمنح الناس سببًا للحضور إلى المتجر"، على سبيل المثال، يشعر عملاء ستاربكس بالحماسة تجاه Pumpkin Spice Lattes وأكواب العطلات الحمراء.
OIP (1)
landscape-1442243023-gettyimages-106449298
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022