leftlogo

وصفات تنحيف بمكونات طبيعية.. الكوسة والفاصوليا لجسم رشيق

A A A
دايت اليويو
ووصفات فعالة لتنحيف الأرداف

تبحث الكثير من السيدات عن وصفات للتنحيف، وخسارة الوزن، لكن الكثير منهن يبحثن عن تنحيف مناطق بعينها، وهذا أمر يعد في غاية الصعوبة لدى الكثيرات، وربما يبوء بالفشل في الكثير من الأحيان.

والأمر ليس مستحيلا لو وجدت الوصفات المناسبة للتنحيف، مثل وصفات تنحيف الأرداف من متخصص، وعند اتباع هذه الوصفات بعناية فسوف تحصلين على نتيجة مرضية، ومن خلال السطور التالية تكشف لنا الدكتور دينا عبدالباسط، عضو المشروع الكندي للأغذيةـ عبر صفحتها الخاصة على "فيسبوك"، بعض الوصفات لتنحيف الأرداف وخسارة الدهون وتفتيتها.

وصفات تنحيف الأرداف


الوصفة الأولى:

دهن الجزء المراد تخسيسه بخل التفاح وتترك لمدة 20 دقيقة، وبعدها تغسل بماء دافئ ويكرر الموضوع مرتين في اليوم لمدة شهر وسوف تلاحظين الفرق.

الوصفة الثانية:

عبارة عن خلطة دهان مكونة من الشطة المطحونة والزنجبيل وزيت الزيتون، يحضر ملعقة كبيرة من الشطة ومثلها من الزنجبيل المطحون ونصف كوب صغير من زيت الزيتون، ويتم خلط المكونات ودهن المناطق المراد تخسيسها بها مرة واحدة باليوم في الصباح، لمدة شهر وسوف تلاحظين الفرق.

الوصفة الثالثة:

وصفة دايت تساعد في حرق الدهون وتقليل الوزن بشكل عام وتساعد في حرق دهون البطن أيضا بجانب الأرداف، عن طريق سلق الكوسة مع الفاصوليا الخضراء وبعد تصفيتهما من الماء يتم ضربهما في الخلاط مع الماء لتكون بشكل عصير ويتم تناول كوب منها بعد كل وجبة رئيسية.

الوصفة الرابعة:

بتناول مشروب الزنجبيل والقرفة؛ حيث نقوم بغليهما بنسب متساوية ويتم تناول كوب من الخليط ثلاث مرات يوميا؛ وهو ما يساعد في حرق الدهون بمنطقة الأرداف والبطن.

الوصفة الخامسة:

تناول حبوب بذرة الكتان يوميًا بمقدار ملعقة قبل النوم تساعد في عملية حرق الدهون في هذه المنطقة.


الفجل وخسارة الوزن

للفجل فوائد في إنقاص وزن الجسم، الذي أثبت قدرته على مساعدة الشخص في التخلص من دهون الجسم بشكل عام ودهون الأرداف بشكل خاص عند النساء، ومن مميزاته:

1- يخلصك الفجل من الدهون الزائدة.
2- يجعل الفجل الأرداف نحيفة.
3- يزود الفجل معدل الحرق في الجسم.

وصفات تنحيف الأرداف

وصفات سهلة لتنحيف الأرداف

تعرف على أسهل وصفات لتنحيف الأرداف

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022