leftlogo

يا ترى مو صلاح «ملاك اللحمة» جاب كام في الثانوية العامة؟

A A A
مو صلاح اللحمة
مو صلاح اللحمة
احتفل طلاب الثانوية العامة، أمس بنتائجهم، بعد الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة، ومازالت أصداء الاحتفالات بنتيجة الثانوية العامة تتوالي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انهالت منشورات الأشخاص يتذكرون نتائجهم في الثانوية العامة، فماذا عن المشاهير و الشيفات المحترفين، وماذا عن ذكرياتهم في هذه الفترة بالذات، وقد قمنا بسؤال واحد من أشهر الشيفات المحترفين المختصين في إعداد اللحوم، وهو الشيف محمد صلاح الملقب بملاك اللحمة، وواحد من أمهر الطهاة المتخصصين في إعداد وطهي اللحوم، ويخبرنا عن درجاته في الثانوية العامة. 

مو صلاح جاب كام في الثانوية العامة؟

يتذكر الشيف مو صلاح اللحمة، أنه حصل على 88% في الثانوية العامة، والذي يعتبرها درجات ليست جيدة في ذلك الوقت، كما اعترف بأنه لم يكون يجب المذاكرة كثيرًا ولكنه أحب الطهي وعشقه أكثر، لكنه ظل يتابعها وبجد.

ولم يمنعه تركيزه في دراسته عن حبه للطهي، فهو شيف محترف اشتهر من خلال صفحة قنوات الطهي عبر فيسبوك ولقب باسم "ملاك اللحمة"، نتيجة لطهيه أنواع مختلفة من اللحوم ييزيد عدد متابعيه أكثر من 124 ألف شخص على حسابه في إنستجرام هذا بخلاف حساب أسسه من أجل أن يجمع الأكيلة وآرائهم وهو "Egy Foodies" لتقييم المطاعم، وبطرق متنوعة، وقد بدأ العمل في مجال طهي الطعام منذ حوالي 8 سنوات.

بداية الشيف مو صلاح في عالم الطهي

بدأ عمله في مجال الطعام بكونه ناقد، يتذوق أطعمة مختلفة ويعطي رأيه في الأطباق، ثم بدأ بعد ذلك أخذ دروس في الطهي مع الأكاديمية المصرية لفنون الطهي ودورة TOT، حتى تحول إلى شيف معتمد ومدرب للطباخين.

وبسبب طريقتهم الفريدة في صنع اللحوم، وابتكر طريقة مختلفة لتقييم الطعام وهي Blind Test بأن يتجمعوا في مكان لصديق لهم و يغمضوا عيونهم ويقومون تذوق الأكلات من مطاعم مختلفة ثم بعد فترة توقفوا عن ذلك.

مطعم الشيف محمد صلاح

يمتلك الشيف محمد صلاح مطعم  Three Diner  الموجود في التجمع الخامس، وهو مطعم مبتكر يحمل اسم "Three Diner.. Dig In" أو ما يعني اغرق داخل الطعم، يقدم العديد من اختراعات السندوتشات باسرار الشيف في الطعام.

قبل ذهابك إلى مطعم Three Diner كن على استعداد لتذوق بعض الاختراعات التي لا يعرف سرها سوى ملاك اللحمة فقط، ومنها الفيليه تشيز ستيك والبيف ميت بولز، مع الصوص المخصوص وميكس البطاطس باللحمة مع الصوص والكريمة، ولا يفوتك تجربة صوص مربى الطماطم والمايونيز بالبصل، تجربة زيارة مطعم الشيف محمد صلاح تجربة ممتعة وستكشف لك المزيد عن "ملاك اللحمة".

مو صلاح
maxresdefault
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022