leftlogo

"يا نهار تُخن".. 5 وصفات جربها على طريقة البلوجر yasserskitchen

A A A
ياسر
dr.yasserskitchen
إذا كنت تبحث عن محتوى طهي مختلف ومميز ويساعدك على تعلم وصفات وطرق جديدة لصنع الأكلات ننصحك بمتابعة صفحة dr.yasserskitchen، رغم أنها من الصفحات الجديدة إلا أن "ياسر" استطاع أن يكون حاضرا وبقوة ضمن المنافسة مع باقي البلوجرز الأخرين، حيث يقدم محتوى شيك وراقي ويبحث دائما عن اختراعات الأكلات ليقوم بعملها داخل مطبخه.

من هو ياسر؟


ياسر دعبس فودبلوجر وطالب في كلية طب، ولديه علامة تجارية للأيس كريم، وبدأ شغفه بعالم الطهي في وقت مبكر، ويرى نفسه متذوق ماهر ويحب أن يكتشف أكلات جديدة في المطاعم، لذلك قرر أن ينقل تجربته للمتابعين على السوشيال ميديا، وأخذ لنفسه سلوجن "يا نهار تخن" فإذا كنت مهتم بتعلم كل ما هو جديد عن المطبخ ندعوك لتجربة أقوى 5 وصفات قدمها ياسر على صفحته.

سماش برجر


من الأكلات التي ظهرت بقوة العام الماضي وأصبح لها عشاقها وهناك عربات أكل تخصصت فقط في صنعها هي السماش برجر، جرب طريقة عمله من الألف للياء مع ياسر.

تشيكين فيلا


عشاق التشيكين الكرسبي سيحبون هذه الوصفة، طريقة عمل سندوتش التشيكين مع صوص الفيلا ولا أروع، ومن الممكن أن تصنعه في المنزل بكل سهولة

مكرونة جيجي حديد


من الوصفات التي انتشرت على التيك توك في نهاية العام الماضي، طريقة عمل مكرونة جيجي حديد الحارة، ياسر قدمها بطريقة بسيطة في فيديو مفصل.

ماك أند تشيز


من الوصفات السهلة والبسيطة واللذيذة أيضا، إذا كنت تشعر بالجوع فلا يوجد أفضل من عمل طبق من الماك أند تشيز الساخن.

تشيكين باربكيو


طريقة جديدة ومبتكرة لطهي صدور الدجاج خاصة لعشاق الدجاج الذين ملوا من طرق طهيه التقليدية، جرب طريقة عمل تشيكين باربكيو مع ياسر.











advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022