leftlogo

يسرا اللوزي تذهب لدكتور نفسي بسبب التنمر على وزنها.. وتؤكد: مكنش بيجيلي أدوار فنية وكنت حاسة بالتقصير بعد الولادة

A A A
يسرااا
يسرا اللوزي في برنامج حبر سري

حلت الفنانة يسرا اللوزي ضيفة شرف في برنامج "حبر سري" مع الإعلامية "أسما إبراهيم" المذاع على قناة "القاهرة والناس" في الثالث عشر من شهر رمضان الكريم والتي تحدثت فيه عن مراحل حياتها وكيف تغلبت على الصعوبات التي واجهتها خاصة بعد وفاة أبيها مثل زيادة وزنها بسبب الحمل وتعرضها للعديد من المشاكل النفسية التي أثرت على حياتها الفنية.

يسرا اللوزي تلجأ لدكتور نفسي 

قالت الفنانة يسرا اللوزي بأنها لجأت للذهاب إلى دكتور نفسي بعد زيادة وزنها، والتي كانت تعاني من حالة نفسية سيئة جعلتها لا تريد رؤية أحد أو قبول أي عمل فني يجبرها على التعامل مع الناس.

وقالت يسرا اللوزي: عدم الشعور بالطاقة والسعادة والانبساط وزيادة الضغوطات عليها هي السبب في لجوئي إلى دكتور نفسي.

وأضافت اللوزي أن قرار ذهابها للدكتور النفسي بسبب تعليقات الناس السلبية على وزنها وتعرضها للتنمر وليس بسبب غضبها من زيادة وزنها من الأساس، فهي كانت تعتبر زيادة وزنها أمر طبيعي يحدث للكثير من البشر وبخاصة النساء بعد مرحلة الحمل أو تعرضهم لأزمات نفسية كبيرة مثل وفاة أبيها.

وقالت أنها كانت دائمًا تشعر بأنها مقصرة في أداء عملها بسبب رعاية أبنائها مما جعلها ترفض الكثير من الأدوار للتفرغ لتربيتهم.


وأكدت اللوزي بأن الطبيب النفسي ساعدها في تجاوز هذه الأزمة بعد إجراء العديد من الجلسات خلال فترة كورونا التي بدأت من الصفر وحتى وصلت للسلام النفسي الذي تشعر به الأن وتعلمت كيف توازن بين حياتها العملية وبين رعاية بنتها دون إحداث أي تقصير.

أعمال الفنانة يسرا اللوزي

يذكر بأن الفنانة يسرا اللوزي تشارك حاليًا في السباق الرمضاني بمسلسين، مسلسل "المداح" بطولة الفنان حمادة هلال وهبة مجدي "جميلة "بطولة الفنانة ريهام حجاج وأحمد وفيق وسوسن بدر واللذان يعرضان حاليًا على قنوات النهار والأون تي في.
يسرا اللوزي111الفنانة يسرا اللوزي
يرا اللوزييسرا اللوزي في برنامج حبر سري مع الإعلامية أسما إبراهيم 


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022