leftlogo

يقدم الطعام للزوار على جذع شجرة.. تعرف على أغرب المطاعم في العالم

A A A
مطعم ذاهارد rock
أغرب مطاعم في العالم
عند البحث عن المطاعم المميزة في العالم، يمكن أن تجد بعض المطاعم التي تتميز بأفكار غريبة ومبتكرة، في هذا التقرير، سنتحدث عن أغرب 7 مطاعم في العالم، والتي تقدم تجارب فريدة للزوار.

 مطعم "ذا فاميلي The family park" في نيويورك

يقدم هذا المطعم وجبات الإفطار والغداء والعشاء في جو منزلي ودافئ، حيث يتم تقديم الوجبات على طاولات مستديرة كبيرة، وتناول الطعام يتم بشكل مشترك بين الزوار، كما يوجد في المطعم غرفة خاصة للزبائن الذين يرغبون في تناول الطعام بشكل خاص.

مطعم ذا إيجلز نيست The eagle nest" في نيوزيلندا

يعتبر هذا المطعم من أغرب المطاعم في العالم، حيث يتم تقديم الوجبات في أعلى شجرة في العالم، ويتم الوصول إلى المطعم عن طريق الصعود على منصة خشبية مرتفعة.
ذا فاميلي باركthe family park in new york

مطعم "دينر في السماء Dinner in the Sky" في بلجيكا

هذا المطعم يقدم تجربة فريدة للزوار، حيث يتم تعليق طاولات الطعام والكراسي في الهواء بواسطة رافعة، ويتم تقديم الوجبات في الهواء الطلق بإطلالة رائعة على المدينة.

مطعم "إيتاليك" في تايلاند

يعتبر هذا المطعم من أغرب المطاعم في العالم، حيث يتم تقديم الطعام في أجواء محاكاة للفضاء الخارجي، حيث تتواجد داخل المطعم أجهزة إضاءة خاصة وديكورات تشبه الكواكب والنجوم.

مطعم "ذا ريستورانت The Restaurant" في هولندا

يقدم هذا المطعم تجربة فريدة للزوار، حيث يتم تقديم الوجبات في غرفة مغلقة تحت الماء، ويمكن للزوار رؤية الأسماك والحيوانات البحرية بوضوح من خلال النافذة.

مطعم "ذا هارد روك كافيه The hard rock cafe" في الولايات المتحدة

يعتبر هذا المطعم من أشهر المطاعم في العالم، حيث يتم تقديم الوجبات في أجواء محاكاة للحفلات الموسيقية، ويوجد داخل المطعم مجموعة كبيرة من الآلات الموسيقية والأغاني الشهيرة.

مطعم "ذا بورت بالاس " في جامايكا:

يقدم هذا المطعم تجربة فريدة للزوار، حيث يتم تقديم الوجبات على طاولات خشبية مثبتة على الصخور، ويطل المطعم على البحر الكاريبي بإطلالة رائعة.

بشكل عام، تقدم هذه المطاعم تجارب فريدة للزوار، وتعكس الإبداع والابتكار في صناعة المطاعم. ومن الجدير بالذكر أن هناك العديد من المطاعم الأخرى في العالم التي تقدم تجارب فريدة وغريبة للزوار.

ihv] v,;22
مطعم ذا هارد روك The hard rock restaurant
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022