leftlogo

يوتيوبر شهير يتحدى جمهوره بتناول سندوتش برجر وزنه 10 كيلو في بريطانيا

A A A
Screenshot 2023-04-29 122140
اليوتيوبر الشهير

قبل أن تدخل أي تحدي عليك أولا معرفة قدرات نفسك حتى لا يحدث معك ما حدث مع اليوتيوبر البريطاني الشهير "كايل" صاحب قناة اليوتيوب Kyle v Food المعروف بقيامه بعمل تحديات كثيرة عن الأكلات الضخمة، ورغم شهرة "كايل" إلا أنها تراجعت أمام أكبر برجر في بريطانيا، "كايل" سجل لحظات مقابلته بسندوتش البرجر العملاق وبدى على وجهه ملامح الدهشة والمفاجأة من حجم السندوتش فماذا حدث؟.


وزنه 10 كيلو جرام!


الأمر بدأ عندما ذهب "كايل" إلى مطعم دونكاستر وطلب من الشيف أن يصنع له أكبر سندوتش برجر وبالقعل لم يتردد الشيف في ذلك وقدم له سندوتش وزنه 20 رطلاً أي 10 كيلو جرام تقريبا، أما العيش الكايزر صنعه من أثنين كيلو دقيق، وكان عبارة عن قطع من البرجر البقري مع الصوص والخس والطماطم والبصل، وقدمه له مع البطاطس المقلية والسلطة والمياه الغازية، وأول تعليق من "كايل" قال إنه أكبر برجر في المملكة المتحدة شاهده على الإطلاق ، ويقول إن الطريقة الوحيدة للتغلب عليه هي أن يشاركه في تناوله فريق من الأكيلة المحترفين.


ساعة فقط للانتهاء منه!


ما زاد الأمر صعوبة هو أن التحدي كان يتيح ل"كايل" ساعة فقط للانتهاء من تناول السندوتش، وبعد دقائق من بدء "كايل" في تناول السندوتش العملاق شعر بالشبع وأصبح يتناول بشكل بطئ إلى أن أعترف بهزيمته أمام سندوتش البرجر العملاق، وكانت ردور فعل متابعيه على اليوتيوب أنه كان لابد أن يعرف قدراته قبل أن يدخل مثل هذا التحدي الذي وصفوه بالمميت.
يمكنك من خلال السطور التالية التعرف على قصة شاندوتش البرجر الذي أصبح ضيفًا محبباً على قائمة موسوعة غينيس للأرقام القياسية.

أكبر مطعم هامبورجر في العالم



دخل البرجر موسوعة جينيس للأرقام القياسية مصاحبًا لاسم مطعم البرجر العملاق I'M Hungry، وهو أكبر مطعم برجر في العالم والموجود في جدة بالمملكة العربية السعودية.

يمتد المطعم على مساحة 2860 مترًا مربعًا وهي المساحة التي تستخدم في إنشاء 10 ملاعب تنس، تم تخصيصها بالكامل لساندوتش "البرجر" فقط.


أكبر هامبورجر في العالم

مرة أخرى دخل فيها البرجر موسوعة جينيس للأرقام القياسية، بأكبر شطيرة برجر في العالم، والتي شارك في صناعتها 300 شخص في ألمانيا عام 2017.

وتتكون أكبر شطيرة برجر في العالم من 3 قطع دائرية عملاقة من الهامبورجر وبلغ وزن الساندوتش أكثر من طن، وتم تحضير الخبز خصيصًا لهذا الحجم، وبعد الانتهاء من تصويره تم توزيعه على الجمعيات الخيرية بمدينة "بيلسينج" الألمانية.

أغلي ساندوتش برجر في العالم



وصل ثمنه إلي 5000 دولار أمريكي أي 150 ألف جنيه مصري، والمطعم صاحب هذا الرقم القياسي هو مطعم Ovations Food Services and juicy foods وفي حال الرغبة في طلب البرجر، يجب الاتصال بالمطعم قبل 48 ساعة.

أكبر قطعة برجر في العالم


وصل وزن أكبر قطعة لحم برجر في العالم إلي 2.74 طن وهذا ما يعادل وزن نصف فيل وشارك في صناعته 3500 شخص في ولاية مونتانا وتحديدًا في بلدة ساكو الأمريكية و كان ذلك في عام 1999 وحاول عدة أشخاص كسر هذا الرقم ولكن لم ينجح أحداً.

أطول صف برجر في العالم



بلغ طول أطول صف من ساندوتشات البرجر برجر في العالم إلى 475.10، بما يعادل نصف طول برج خليفة وتم توثيق هذا الرقم القياسي في إسبانيا بمقاطعة اليكانتي عام 2016.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022