leftlogo

يوم الأب العالمي 2022| شاهد مشاهير الشيفات مع أبنائهم «فولة واتقسمت نصين»

A A A
جوردن رامزي
الشيف الأسترالي جوك زونفريلو مع طفله المولود حديثا

 

19 يونيو، هو يوم الأب العالمي، هو ذاك اليوم الذي نحتفل خلاله بالتضحيات التي قدمها الأباء خلال مسيرته للأبناء، في سبيل توفير طلباتهم واحتياجاتهم المتجددة، ولذا فنحن هُنا في Food Today، المنصة المختصة بعالم المأكولات والمشروبات، نرصد بالصور أشهر الشيفات حول العالم مع أبنائهم وفقا لموقع Parenting.


1- الشيف جوك زونفريلو

الشيف الأسترالي جوك زونفريلو،  هو أب لأربعة أبناء، احتفل مؤخرًا بطفلته الصغيرة التي انضمت لعائلته ايسلا جينيروزا هي طفلة جوك الثانية مع زوجته لورين فرايد، ولدى جوك ابن يبلغ من العمر عامين، يسمى ألفي، وكذلك ابنتان في سن المراهقة، آفا وصوفيا، من زيجات سابقة.

2- الشيف جيمي أوليفر وأبنائه

الشيف البريطاني جيمي أوليفر، والذي دخل قائمة أغنى الشيفات في العالم هو أب لخمسة أبناء، أكبرهم يبلغ 18 عامًا وأصغرهم 10 سنوات، وكثيرا ما يظهرون معه أثناء طهيه ويشارك صورهم على إنستجرام.

 

ويقول الشيف البريطاني الشهير عن أبنائه: «هم دائمًا بحاجة إلي، ومن الجيد جدًا أن تكون مرغوبًا، عندما يؤذون أنفسهم يقولون أبي! أريد أبي! وهذا شعور جيد، والأمر المضحك هو أنهم عندما يفعلون ذلك، تقول أمهم لقد كنت هنا طوال اليوم أعتني بكم، وقد دخل فقط وتريدوه».
 

3- الشيف جوردن رامزي

الشيف البريطاني، يعد أحد أشهر الشيفات حول العالم، فهو أب أيضا لخمسة من الأبناء، ميجان أكبرهم تبلغ من العمر 21 عامًا، وهولي وجاك وهما توأمان، بلغا سن العشرين، وماتيلدا تبلغ 17 عامًا، وهناك فجوة عمرية كبيرة بين الأشقاء الأكبر سنًا والابن الأصغر أوسكار الذي ولد في أبريل 2019.

4- الشيف شانون بينيت

الشيف الأسترالي الأب لستة من الأبناء، يقول: «الطاقة التي تحتاجها مع الأطفال تجعل منك طاهيا يبعث على الاسترخاء»، أما أبناءه فهم فينيكس وهيندريكس وزاشا وزانثي والتوأم زايلا ومارجوكس وأكبر أبناءه 14 عاما أصغرهم 6 أعوام.

5- الشيف نيل بيري

الشيف الأسترالي نيل بيري، الذي يعد أسطورة في عالم الطهي، لديه طفلين هما ماسي 15 عامًا وآندي 13 عامًا ولديه ابنة من زيجة سابقة تدعى جوزفين تبلغ من العمر 25 عامًا.

6- الشيف ماركو بيير وايت

ماركو بيير وايت هو شيف بريطاني شهير حائز على جوائز عديدة، وعن أبنائه يقول دائما: «مثل معظم الآباء، كنت سأفعل أي شيء لأولادي، أريد أن أمنحهم التعليم والأمان وكل شيء لم أحصل عليه من قبل، ولا يمكنك انتقاد الحب غير المشروط، وهو ما أعطيته بصفتي أحد الوالدين».


زوفريلو
الشيف الأسترالي جوك زونفريلو

جيمي اوليفر
الشيف البريطاني جيمي أوليفر مع أبناءه وزوجته

جوردن رامزي
شيف جوردن رامزي مع طفله أوسكار البالغ من العمر 3 سنوات


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022