leftlogo

10 أخطاء نقع فيها عند طلب مشروب من «ستاربكس»

A A A
قهوة ستاربكس
ستاربكس

إذا كنت قد جربت أن تطلب من ستاربكس وانتهى بك الأمر في حالة من والتوهان، فأنت لست وحدك هناك الكثيرين مثلك وقد تقع في مشروب لم يكن اختيارك الأول لكنك مضطر لأن تشربه، وإليك الأخطاء الشهيرة التي نقع فيها عند طلب مشروب من ستاربكس.

1- قهوة مثلجة

يعد طلب قهوة مثلجة - وكمية مناسبة من الحليب - طريقة للحصول على نكهة موكا لاتيه بدون تكلفة أعلى، ولكن احذر، إذا سألك الباريستا ما إذا كنت تريدها محلاة، فارفض، بخلاف ذلك، ستحصل على مشروب أقرب إلى صوص الفدج مُحلى جدا.

2- إضافة الكريم

عندما تصب المبيض أو الكريم، من السهل أن تفرط في تناول القهوة وتنتهي بتناول القهوة في مكان ما بين البيج والأبيض، ومذاقها حليب مصحوبة بالطعم المر للمال الضائع.


وإذا شعرت يومًا بعدم الأمان بشأن كمية الحليب التي يجب إضافتها، فيمكنك دائمًا تجربة نهج كالفن كلاين، ولقد قام بمطابقة قهوته المثالية مع حامل ألوان بانتون، ثم احتفظ بها في مطبخه حتى يتمكن طاهيه من الحصول على الاتساق الصحيح في كل مرة.

3- حجم الكوب 

إنها خطوة احترافية، اطلب كأسًا طويلًا أو كوب كبير، إذا كنت في سيارة، فإن المساحة الإضافية في الكوب -الفارغة- ستوفر عليك احتمال حدوث انسكاب أثناء المطب - أو يمكنك استخدامها للحصول على القليل من الثلج أو الحليب، وفي كثير من الأحيان، ينتج عن ذلك المزيد من القهوة لتذوقها.

4- طلب موكا بيضاء عادية Frappuccino 

سواء كان طلبك صغيرًا أو طويلًا لكن عندما تطلب فرابيه تجد الحلاوة لا تزال أكثر من اللازم، ويمكنك عند إذ طلب أي مشروب "نصف حلو"، لذا فإن النكهة ليست شديدة.

5- تحلية الشاي المثلج

بشكل افتراضي، يأتي الشاي المثلج مُحلى ما لم تقل خلاف ذلك لأحد الباريستا، وإذا كنت تريد شيئًا مع الشاي ولكن بدون سكر إضافي، فتأكد من قول ذلك صراحة.

6- فرابوتشينو الساخن

على الرغم من أن باريستا قالوا إنه خطأ شائع يجب عليهم توضيحه - مرارًا وتكرارًا - كل ديسمبر حتى فبراير، ولذلك جرب شاي ساخن أو كراميل ماكياتو أو موكا لاتيه (أو مجرد شوكولاتة ساخنة عادية).

7- أنت تجعل طلبك معقدًا بلا داعٍ

عادةً ما يمسك الباريستا بنوع الكوب (ساخن أو مثلج) بالحجم الذي تريده ثم يجدك تبالغ في طلبك، ولتقليل الأخطاء عند استلام طلبك، يكون الأمر أسهل إذا طلبت مثل هذا: "ساخن أو مثلج - الحجم - منزوعة الكافيين أو لا - نوع الحليب - أي إضافات- نوع المشروب (لاتيه، فرابتشينو، إلخ)".

8- أنت متمسك بالطلب وجها لوجه

قد يعتقد بعض الأشخاص أن الطلب عبر الهاتف المحمول أسهل أو أنه من الأفضل أن يطلب من الفرع وجها لوجه، لكننا هنا لنخبرك: كلا، يمكنك استخدام نظام الطلب عبر الإنترنت أثناء وقوفك في ستاربكس، وإذا رأيت طابورًا طويلًا عند الوصول إلى هناك، فضع طلبك من خلال تطبيق ستاربكس، ثم انتظر حتى يظهر أمامك.

9- أنت تحرق فمك بسبب قهوة ساخنة جدا

نصيحة غير معروفة هي أنه يمكنك طلب تقديم مشروبك في "درجة حرارة الأطفال"، مما يعني أنه لن يحرق لسانك عندما ينفد صبرك وتأخذ رشفة على الفور.

10- أنت لا تسأل عن الحجم التالي

إذا كنت تريد قهوة كبيرة الحجم، فاطلبها ولكن اطلبها في أكبر كوب ممكن، وبهذه الطريقة يكون لديك مساحة للحليب أو الكريمة، خلاف ذلك، سوف تحصل على مساحة قليلة في كوبك ويقع منك أحيانا.


ستاربكس


قهوة ستاربكس


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022