leftlogo

10 حلويات بديلة للكيك لحفل زفاف صيفي رائع... أفكار بره الصندوق

A A A
Screenshot 2023-05-11 132351
10 حلويات بديلة للكيك لحفل زفاف صيفي رائع... أفكار بره الصندوق
كيك الزفاف من أهم مراسم الاحتفال بهذا اليوم الذي نسميه "ليلة العمر"، البعض مازال متمسكا بالشكل التقليدي لكيك الزفاف والتي غالبا تكون باللون الأبيض أو البينك الهادئ وتكون مكونة من عدة أدوار ومزينة بالورود ، إلا أن هناك العديد من الخيارات الإبداعية لحفل زفاف صيفي من شأنه أن يميز يومك عن البقية، الأن يمكنك استبدال الحلوى الكلاسيكية بشيء غير متوقع ، وهي دعوة للخروج عن المألوف خاصة وأن كان حفل زفافك في فصل الصيف فهناك خيارات مجنونة تعبر عن هذا الفصل، السطور التالية تقدم لك 10 حلويات بديلة للكيك لحفل زفاف صيفي رائع.

عربية آيس كريم...


تغلبا على درجات الحرارة في الصيف تقول مصممة الكيك Esther James: " أن فكرة عربة الأيس كريم بديل جيد للكيك في حفلات الزفاف وتضيف يعتبر خيارًا منعشًا يوفر عنصرًا تفاعليًا في حفلات الزفاف للضيوف للاستمتاع بنكهاتهم الفريدة مع الإضافات".

حلوى المارشميلو والشوكولاتة المحشية


من الخيارات اللذيذة أيضا، من منا لا يعشق المارشميلو والشوكولاتة، كل ما عليك هو إعداد كمية هائلة من مارشميلو ستيكس وشوكولاتة بحشوات مختلفة وستجد مدى السعادة في عيون ضيوف حفل زفافك.

Cotton Candy


الأمر لا يتوقف فقط على الطعم الرائع لحلوى غزل البنات ولكن الألوان أيضا كفيلة أن تضفي أجواءا من الفرح والبهجة تتناسب مع حفل زفاف صيفي عصري، جرب أن يكون بداخل حفل زفافك عربات ال Cotton Candy ولن تندم.

كيكة الليمون


من الخيارات اللذيذة والمناسبة جدا لفصل الصيف كيكة بسيطة وسهلة ومن الممكن أن تقدم على شكل cups.

كب كيك بينيا كولادا


أصبح الكب كيك بديلاً شهيرًا لكعكة الزفاف في السنوات الأخيرة، للحصول على نكهة فريدة تليق بفصل الصيف ، نقترح أن يكون الكب كيك بنكهة بينيا كولادا.

جدار الدونتس


عبارة عن حائط يحتوي على تشكيلة متنوعة من الدونتس بنكهات مختلفة ترضي جميع أذواق ضيوفك، ويكفي أن الألوان التي تحتوي عليها الدونتس ستغمرك بالبهجة.

حلوى الخوخ

من الاختيارات المميزة جدا نظرا لأن الخوخ فاكهة صيفية لذيذة لذلك ننصحك باستغلال وجودها وقم بالاستعانة بها في حفل زفافك عن طريق وضعها في ستيكس مع السكر المحلى أو وضعها على نكهة الايس كريم.

 Mini Churros

أصابع من المعجنات المغطاة بالسكر والقرفة ومن الممكن أن نغمسها في صوص الشوكولاتة، أنه أختيار مجنون بالفعل ولكنه الألذ على الإطلاق.


دونتس
جدار الدونتس

حلوى
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022