leftlogo

10 عادات يومية سر رشاقة وجمال هيفا وهبي.. منها الرياضة وتناول الماء

A A A
هيفا  وهبي
هبفت وهبي في الجيم

هيفا وهبي نجمة متألقة يعشقها الجميع في العالم العربي، بسبب طلتها المتألقة وجمالها الذي يخطف العقول، فكلما تقدمت في العمر بدت أصغر سنا، لاسيما قوامها الرشيق. وخطفت هيفا الأنظار بجسمها المثالي وبشرتها النضرة على مدار سنوات كثيرة، لكن كيف تحافظ النجمة اللبنانية على جمالها ورشاقة جسمها طوال هذه السنوات؟!.

دائما يتسائل الجمهور عن سر رشاقتها، وهل للجينات والعوامل الوراثية دور في ذلك؟!، ومن خلال البحث تبين أن هيفا وهبي لها عاداتها التي تحافظ عليها باستمرار وهي أسرار جمالها ورشاقتها ـ ومن خلال السطور التالية نتعرف على 10 أشياء تحافظ بها "هيفا" على رشاقة جسمها.

كيف تحافظ هيفاء وهبي على رشاقتها؟

كشفت هيفا لجمهورها مرات عديدة عن أسرار رشاقتها، من خلال فيديوهات لها وصور على مواقع التواصل الاجتماعي، تعكس عاداتتها اليومية، فهي دائمة ممارسة التمارين الرياضية، والتي تعتبر جزء لا يتجزأ من روتين حياتها اليومي، و تتناول الأطعمة الصحية بانتظام.

عادات هيفا وهبي اليومية:

1- تمارس الرياضة 5 أيام في الأسبوع

تحافظ هيفا وهبي على رشاقة وجمال جسمها، بممارسة الرياضة 5 أيام في الأسبوع، ويظهر ذلك من خلال صورها وفيديوهاتها اليومية، وتمارس أيضا رفع الأثقال لنحت وشد باقي أجزاء الجسم.

2- رياضة المشي

لا تقتصر رياضة هيفا وهبي على التمارين التي تؤديها داخل الجيم فحسب، بل تمارس رياضة المشي باستمرار، لتساعدها على حرق المزيد من السعرات الحرارية، وبالتالي خسارة الوزن الزائد وعدم تراكم الدهون على جسمها، وشد الترهلات عموما، لاسيما وأن المشي يعمل على استقامة ظهرها ويقلل من علامات تقدم السن والانحناء.

3- هيفا وهبي والكارديو

تمارس هيفا أيضا التمارين داخل المنزل، فتمارس الكارديو لحرق أي دهون قد تتواجد حول خصرها، وهي دائمة نشر الصور والفيديوهات وهي تمارس تمارين الكارديو وتشاركها مع جمهورها.

دايت هيفا وهبي

تتبع هيفا وهبي دايت صحي غني بالبروتين والفيتامينات، وتتجنب خلال الدايت الخاص بها الأكلات الغنية بالدهون الدسمة، والأكلات المقلية، التي قد تسبب السمنة وزيادة الوزن، لاسيما وأن روتينها الغذائي الصحي يساعدها على التمتع ببشرة نضرة.

النوم  

يعتبر النوم ليلًا لساعات كافية أحد أسرار جمال هيفا وهبي، ويعمل على تحسين دورتها الدموية، وأعادة الحيوية والنضارة لبشرتها، لهذا تحرص على النوم الكافي خلال ساعات الليل.

الإكثار من شرب الماء

تتناول هيفا وهبي حوالي 2 لتر من المياه على مدار اليوم، في حريصة ألا تهمل الماء أبدا، وتعمل على ترطيب جسمها باستمرار، فهي تحمل زجاجة المياه معها أينما ذهبت.
2019_10_14_20_53_33_7
هيفا وهبي في الجيم
2021_6_15_17_23_56_647
دايت هيفا وهبي

هيفا  وهبي
هيفا داخل الجيم

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022