leftlogo

3 نصائح من الشيف «ريبيكا بيبلر» لصنع أفضل «فرايد تشيكن»

A A A
فرايد تشيكن
فرايد تشيكن

دعونا أفضل الأكلات التي يمكن تناولها على الإطلاق هي الفرنسية، منها الحلويات الفرنسية التي نعشقها جميعًا ونحب تناولها يومًا تلو الأخر، وكذلك الخبز بأنواعه المختلفة وغيرها من الأطعمة، مثل موس الشوكولاتة وسوفليه الجبن وكروك موسيو، فهم أفضل من يستعمل الزبدة والتوابل.

 

وتحرص العديد من ربات المنازل التغيير في طريقة إعدادها للوجبات داخل المنزل، ولذا نقدم إليكم خلال السطور التالية 3 نصائح قدمتها مصممة الطعام المقيمة في باريس ريبيكا بيبلر، لصنع أفضل دجاج مقلي على الطريقة الفرنسية وفقا لموقع Simply Recipes.


رغم أن الدجاج المقلي لا يعتبر طعامًا فرنسيًا تقليديًا، ولكن هناك دائمًا مجال لبعض اللمسات الفرنسية، وكما توضح بيبلر فإن إضفاء لمسة فرنسية على الدجاج المقلي لا يتعلق فقط بكيفية صنعه، ولكن كيف تستمتع به أيضًا.

1- اعد التفكير في زيت القلي

لعمل دجاج مقلي بلمسة فرنسية في المنزل، تقترح بيبلر أولاً إعادة التفكير في زيت القلي، في حين أن الوصفات النموذجية للدجاج المقلي قد تتطلب زيت نباتي، إلا أن هناك دهونًا أخرى من شأنها أن تضيف نكهة فرنسية حقيقية، منها دهون البط.

 

وتقول بيبلر: "في فرنسا، لدينا وصول سهل إلى دهن البط، لكنني وجدت أنه يصعب الوصول إليه من حيث التوافر والسعر في الولايات المتحدة"، ويوافق كاتب الطعام الأمريكي في باريس ديفيد ليبوفيتز والطاهي الفرنسي في لوس أنجلوس لودو لوفيفر - كلاهما يستخدم دهن البط في وصفات الدجاج المقلي.

2- تناول بعض المستردة

في حين أنه أمر ممتع لإرضاء الناس، فإن مبادلة دهن البط ليست الطريقة الوحيدة للدجاج المقلي الفرنسي، وقدمت بيبلر نصيحة أخرى، أحضر مستردة ديجون، على وجه التحديد، وقدم أفخاذ الدجاج المقرمشة إلى جانب مستردة ديجون، أو استخدمها في التتبيلة.


مستردة ديجون هي مستردة فرنسية تقليدية، سميت على اسم بلدة ديجون في بورجوندي الفرنسية، والتي كانت مركز صناعة الخردل في أواخر العصور الوسطى، واستخدم لأول مرة في عام 1336 لطاولة الملك فيليب السادس، وتتكون من بذور الخردل البني ومزيج من خل خاص والماء والملح ويمكن استخدامها كمرافق لجميع اللحوم بشكلها المعتاد، أو يمكن مزجها مع مكونات أخرى لصنع الصلصة. 

3- ضع في اعتبارك الصورة الكاملة

الدجاج المقلي رائع بالطبع بمفرده، لكن لا يضر أبدًا إقرانه بشيء يوازن الطبق، وتقول بيبلر: "أود أيضًا التأكد من تناول سلطة خضراء كبيرة والكثير من المخللات لتحقيق التوازن بين باقي الوجبة".


ومن الأفضل بحسب بيبلر تقديم فاتح للشهية في البداية، ويقدم الخضار الطازجة والنكهات المالحة الحمضية جنبًا إلى جنب مع شيء مقلي وثقيل، مثل الدجاج المقلي، وأخيرًا، قدم الدجاج المقلي الفرنسي مع المشروب المناسب لك مثلا عصير التفاح.


دجاج مقلي


فرايد تشيكن


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022