leftlogo

4 أطعمة صحية هي أسوأ من الحلوى على صحتك.. التقرير يكشف التفاصيل

A A A
فواكه مجففة
فواكه مجففة
قد ما تقرأه سيكون صادما، ولكنها الحقيقة، ويبدو أنه يتم تسويق أنواع مختلفة من الأطعمة على أنها "صحية" في الوقت الذي تنفيه الأبحاث والدراسات وتثبت عكسه، وهي في الواقع أسوأ بالنسبة لك من الحلوى، موقع Eat This نشر تقرير كشف فيه تفاصيل عن 4 أطعمة يقال أنها صحية ويتناولها البعض في الدايت ولكنها في الحقيقة تحمل لصحتك ضرر كبير... السطور التالية تكشف التفاصيل.

الفواكه المجففة


ربما لم تفكر أبدًا في أن الفاكهة يمكن أن تكون أسوأ بالنسبة لك من الحلوى، ومع ذلك ، فإن الفواكه المجففة تمثل مجموعة متنوعة من المشاكل ، "بينما تعتبر الفاكهة عمومًا غذاءً صحيًا ، غالبًا ما تحتوي الفواكه المجففة على نسبة عالية من السكر والسعرات الحرارية. كما أنها عادة ما تكون أصغر حجمًا ، مما يجعل من السهل تناول أكثر مما تتناوله من الفاكهة الطازجة ، مما قد يساهم في زيادة الوزن".

الجرانولا


عندما تفكر في الحبوب الصحية ، فمن المحتمل أن تتبادر إلى الذهن الجرانولا. في حين أن العديد من الشركات تريدك أن تفكر في هذا الطعام كبديل مفيد لحبوب الإفطار السكرية الأخرى ، فإن العديد من أنواع الجرانولا تكون غنية بالسكر والدهون غير الصحية".

البار بروتين


على الرغم من أنه يتم تسويق البار بروتين كوجبة خفيفة صحية ولكن العديد من الأنواع تحتوي على نسبة عالية من السكر والسعرات الحرارية" أسوء من التي في الشوكولاتة العادية.

الصوص قليل الدسم


من الأصناف التي أنتشرت مؤخرا هي أنواع الصوصات قليلة أو خالية الدسم، والتي يلجأ لها من هم يتبعون نظاما غذائيا بغرض إنقاص الوزن ولكن في الحقيقة أن المكون الرئيسي لهذه الصوصات هو الزيت النباتي" كما أنها "تحتوي على كميات عالية من أحماض أوميجا 6 الدهنية التي يمكن أن تؤدي إلى التهاب مزمن في الجسم. وهي تحتوي دائمًا على كميات وفيرة من السكر.


الجرانولا


فواكه مجففة


صوص قليل الدسم
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022