leftlogo

«عامل دايت ونفسك تاكلها»

4 أماكن لشراء التورتة «دايت».. «اطلبها وهتجيلك البيت»

A A A
تورتة دايت
تورتة كيتو

إذا كنت من متبعي أحد الأنظمة الغذائية الصحية سواء لفقدان الوزن أو مصاب بحساسية تجاه أحد مكونات الطعام أو من المصابين بمرض السكري، وتشتاق لتناول التورتة إما في مناسبة خاصة أو مع العائلة، فأنت حتما تبحث عما يسمى التورتة الكيتو وهي تورتة مصنوعة من مكونات صحية ولا تحتوي على سعرات حرارية عالية مقارنة بالتورتة العادية، وسنخبرك في السطور التالية على أبرز المتاجر التي يمكنك من خلالها شراء تورتة صحية بطريقة الكيتو. 

Keto Time

بالطلب المسبق يمكنك أن تختار تشكيلة متنوعة من التورت مثل تورتة شيز كيك كيتو بالشوكولاتة أو الفراولة أو الكراميل وأيضا بالتوت البري وهي مناسبة لمرضى السكر وحساسية الجلوتين واللوكارب.

Shofan Show

يقدم متجر شوفان شو منتجات متنوعة صحية مثل الجاتوه والخبز، ويمكنك أن تجد تورتة هيلثي 100% بمنتجات طبيعية 100% بدون بدائل أو ألوان صناعية تصلح للدايت والكيتو.

Keto Diet

يقدم متجر كيتو دايت الذي يقدم العديد من الأكلات مصنوعة بطريقة تناسب متبعي نظام الكيتو وأنواع أخرى من الدايت، ويقدم تورتة صحية مصنوعة من دقيق اللوز ومحلاة بسكر ستيفيا الصحي، ويمكنك اختيار التصميم الذي ترغب فيه كما يمكنك أن تجد العديد من الحلويات بطريقة الكيتو مثل البقلاوة التركي بالفستق.

Keto Gate Taste KGT

يقدم متجر KGT تورتة "الميل في" بطريقة الكيتو مصنوعة من دقيق اللوز والاستيفيا بمكونات صحية ولذيذة، التورتة مقاس 30 سم × 30 سم ومناسبة لجميع أفراد العائلة لأنها صحية وذات مذاق رائع، ويمكن أن تغطى بالشوكولاتة أو صوص الفراولة أو صوص البلو بيري أما الحشو فيمكن أن يكون كاسترد أو نوتيلا.


هذه التورتة مناسبة لمتبعي حمية الكيتو واللو كارب ومرضى حساسية الجلوتين ومتبعي الأنظمة الصحية الخالية من الدقيق الأبيض والسكر المُصنع، كما يمكنكم الاختيار بين أنواع أخرى من التورت مثل الفراولة والشوكولاتة والتوت أو حلويات أخرى بطريقة الكيتو أيضا مثل الكيك والتشيز كيك والبراونيز والدوناتس والسينابون والبسبوسة وغُريبة وسابليه وبان كيك والبسكويت والكوكيز. 

تورتة 1
تورتة الميل في من متجر KGT

تورتة دايت
تورتة شوكولاتة من متجر كيتو دايت
تورتة
تورتة شوكولاتة من متجر شوفان شو


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022