leftlogo

5 أماكن لشراء «مكرونة هيلثي».. اعرفها «لو بتعمل دايت»

A A A
مكرونة (2)
مكرونة دايت

لم يعد اتباع نظام غذائي صحي أمرًا مقلقًا سيحرمك من أكلاتك المفضلة، فأصبح بالإمكان الآن أن تجد البديل الصحي لكل أكلة، وإذا كنت تظن أن المكرونة خرجت من القائمة فلا يزال أمامك الكثير من أطباق المكرونة التي ستجربها.


سنعرض لك في السطور التالية متاجر أونلاين، تُتيح خدمة توفير أصناف عديدة من المكرونة الصحية التي تحتوي على عدد سعرات حرارية أقل مقارنة بالمكرونة من الدقيق الأبيض العادي كما أن لها فوائد صحية أخرى.

Healthy & Tasty

هيلثي أند تيستي، هو متجر أونلاين، له 55 فرع موزعة في أنحاء مصر، كما أن له أكثر من 2000 منتج صحي تباع سواء في فروعه أو عبر حساباتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي أو الموقع الاليكتروني الخاص بهم. 


لذلك من الطبيعي أن يعرض هيلثي أند تيستي العديد من المنتجات الصحية مثل أنواع مختلفة من المكرونة، ستجد مكرونة بالحمص غنية بالبروتين النباتي ومفيدة لصحة الجهاز الهضمي ومفيدة لتعزيز المناعة ومناسبة للنباتين.


ويمكنك شراء كرونة بالسبانخ خالية من الجلوتين والبيض ومناسبة لمرضى حساسية الجلوتين والعديد من أنواع المكرونة الأخرى مثل مكرونة بالبنجر والجزر.

Go Healthy Alexandria

يمكن لسكان مدينة الإسكندرية، أيضا أن يستمتعوا بأنواع مختلفة من المكرونة خاصة مكرونة الأرز وهي نوع جديد من المكرونة الصحية التي تتاح في الأسواق وهي مكرونة صحية خالية من الجلوتين ومناسبة لمتبعي الكيتو وأي أنظمة صحية أخرى، ويمكنكم طلب أكثر من 1000 منتج صحي من متجرهم الإليكتروني عبر موقعهم الرسمي.

Dietty & Healthy store

يقدم متجر دايتي أند هيلثي ستور العديد من المنتجات الخالية من الجلوتين ومسببات الحساسية منها المكرونة والشعيرية والخبز والعديد من المنتجات الأخرى. 

Celiac Zone Tanta

يمكن لسكان مدينة طنطا الاستمتاع بمنتجات خالية من الجلوتين خاصة المكرونات بأنواعها المختلفة من Celiac Zone Tanta منها مكرونات مصنوعة من دقيق الأرز والذرة والبطاطس ونشا البطاطس والتابيوكا. 

Nabtah

يمكنكم طلب أنواع مختلفة من المكرونات من "نبتة" منها مكرونة الشوفان والحنطة السوداء والخضروات والدخن والحمص والعدس الأصفر وجميعها خالية من الجلوتين ومسببات الحساسية.

مكرونة الارز


مكرونة ميجا

مكرونة
نبتة
أنواع مختلفة من المكرونة الخالية من الجلوتين 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022