leftlogo

5 استخدامات لـ«زبدة الفول السوداني» في صُنع الحلوى.. جربها مع «لافا كيك وخليط الأرز»

A A A
زبدة الفول السوداني والشوكولاتة
حلوى زبدة الفول السوداني والشوكولاتة

للعالم فيما يعشقون مذاهب، هناك من يحب تناول الفول السوداني وهناك من يحب تناول الشوكولاتة وهناك من مزج الاثنين معا، ليخرج أحد أفضل مزيج على الإطلاق، وتسمى بحلوى زبدة الفول السوداني والشوكولاتة، والذي يتم الاحتفال به في 23 يوليو من كل عام.

تاريخ حلوى زبدة الفول السوداني والشوكولاتة

كانت زبدة الفول السوداني موجودة منذ زمن الأزتيك في بيرو والبرازيل، بينما تم استخدام الشوكولاتة كإشادة للآلهة وشراب مخصص للديوان الملكي.


من المستحيل تخمين اللحظة الدقيقة التي اجتمع فيها هذان المركبان لأول مرة، لكن الجمع، سواء عن طريق الصدفة أم لا، فهو يوم حلو لمن يحبون هذين المكونين والذين أصبحا شائعين في منتج واحد منذ حلوى Reese تقريبا.

 

لكنه على أية حال لم يجتمع فيها هذين المكونين إلا وأنتجا مزيجا فريدا لا يخيب آمالنا على سبيل المثال، زبدة الفول السوداني وكب كيك الشوكولاتة، وكعكات زبدة الفول السوداني مع الشوكولاتة في الأعلى، كلاهما من الحلويات اللذيذة للتحضير.

التطور الطبيعي لزبدة الفول السوداني والشوكولاتة

تشير المصادر إلى أنه في عام 1847، نتيجة لاكتشاف جوزيف فراي أن إذابة زبدة الكاكاو في الكاكاو الهولندي يمكن أن توفر عجينة شوكولاتة قابلة للتشكيل، ولدت أول قطعة شوكولاتة حديثة بشكلها الذي نعرفه "لوح الشوكولاتة".


بينما في عام 1884 اكتشف مارسيليوس جيلمور إديسون، وهو كيميائي وصيدلي كندي، معجون الفول السوداني، وهو شكل مبكر من زبدة الفول السوداني وحصل على براءات اختراع له.


وفي عام 1895 حصل جون هارفي كيلوج، الرجل الذي يقف وراء حبوب Kellogg الشهيرة، على براءة اختراع زبدة الفول السوداني.


بينما عرف الأطفال ومعهم الكبار حلوى تمزج الشوكولاتة وزبدة الفول السوداني سويا في عام 1928 وهي أكواب زبدة الفول السوداني من ريس، حيث نجحت أكواب Reese's Peanut Butter نجاحًا كبيرًا مع المجموعة الأولى من محبي الشوكولاتة وزبدة الفول السوداني حيث تم تضمينها في مجموعة من الحلوى.


أكلات يُضاف إليها زبدة الفول السوداني

1- حلوى براونيز:
يمكن سكب بعض زبدة الفول السوداني في خليط البراوني والحصول على واحدة من أفضل الحلويات التي يمكنك تذوقها على الإطلاق.


2- حلوى الأرز:
امزج بعض المارشميلو وزبدة الفول السوداني ثم قم بإذابة بعض زبدة الفول السوداني على خليط الأرز، ستحصل على حلوى لذيذة.


3- لافا كيك:
ضع بعض زبدة الفول السوداني في الخليط قبل إضافة طبقة سميكة أخرى من خليط الشوكولاتة في الأعلى للحصول على كعكة لذيذة ورائعة.


4- أكواب زبدة الفول السوداني:
يمكنك الاعتماد على أي طريقة للوصفة على الإنترنت ورش عليها بعض ملح البحر.

زبدة الفول السوداني والشوكولاتة 2
زبدة الفول السوداني والشوكولاتة
زبدة الفول السوداني
حلوى زبدة الفول السوداني والشوكولاتة


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022