leftlogo

5 من أشهر مقدمي محتوى الطهي على TikTok بناءًا على Chat GPT...هل تتابع أحدًا منهم؟

A A A
f3bad32a-8105-48c6-988e-f21857ea5602
5 من أشهر مقدمي محتوى الطهي على TikTok
هل تعلم أن هناك بعض الدراسات التي ربطت بين مشاهدة فيديوهات الطبخ وشعورك بالسعادة؟ أراهن أنك أيضا من محبي مشاهدة فيديوهات طبخ، أو أن لديك "فود بلوجر" مفضل تتابعه، لذلك قررنا أن نتوجه بسؤال إلى Chat GPT لمعرفة أشهر وأفضل مقدمي محتوى الطهي في العالم واختار الأبليكشين 5  من مدوني الطعام المشهورين على TikTok ... تعرف على كل منهم واكتشف معنا التفاصيل.
 

تابيثا براون (iamtabithabrown)


تابيثا براون هي مدوّنة طعام متخصصة في تقديم وصفات للأشخاص النباتيين وتشارك الوصفات ونصائح الطبخ على حسابها على  TikTok.  وتتمتع تابيثا براون بشخصية دافئة وجذابة وغالبًا ما تنتشر مقاطع الفيديو التابعة لها بسرعة، وهو ما جعلها ضمن المدونين الأشهر.

فالنتينا موسي (sweetportfolio)  


فالنتينا موسي هي مدوّنة طعام متخصصة في صنع الحلويات الرائعة والجذابة وتعشق صنع الحلويات التي تجذب العين من ألوانها وأشكالها الجميلة، ودائما فيديوهاتها تقدم حيل إبداعية وأفكار وصفات لن تتوقف عن مشاهدتها ومتابعتها.

Alexis Nikole (alexisnikole)


 - Alexis Nikole هي مدونة طعام تقوم بإعداد وجبات لذيذة ومذهلة ومثالية لأي مناسبة. تشارك الوصفات ونصائح الطبخ ، بالإضافة إلى لمحات من وراء الكواليس في حياتها كمدونة طعام.

جينيفر فريمان (thejenniferfreeman

جينيفر فريمان هي مدوّنة طعام تشارك وصفات بسيطة وسهلة المتابعة ومثالية لقضاء ليالي الأسبوع المزدحمة. كما أنها تقدم نصائح للطهي وحيل المطبخ لمساعدة متابعيها على الاستفادة القصوى من وقتهم في المطبخ.

Poppy O'Toole (poppycooks)

Poppy O'Toole هي مدوِّنة للطعام تشارك بأفكار وصفات لذيذة ومبتكرة ، بالإضافة إلى نصائح وحيل للطهي والخبز. لديها شخصية مرحة وجذابة ومقاطع الفيديو الخاصة بها مسلية دائمًا.


Screenshot 2023-05-15 134756
Poppy O'Toole

Valentina Mussi

Valentina Mussi 

Alexis Nikole

Alexis Nikole 

جنيفر فريمان

جنيفر فريمان

تابيثا براون

تابيثا براون 
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022