leftlogo

6 أسباب تدفعكم لتحضير باقات السناك بأنفسكم

A A A
طريقة عمل اصابع القرفة المقرمشة
الاستمتاع بتناول السناك

السناك من الأكلات الخفيفة التي لايمكن مقاومتها، فمن يستطيع الامتناع عن تناول بعض حبات اللو

1. تمنع الإفراط في الأكل: تساعد باقات الوجبات الخفيفة هذه على تسهيل التحكّم بالكميّات، ممّا يمنعكم من اللّجوء إلى العبوة أو كيسها الأصليّ دون تفكير. حيث يمنحكم قياس الكميّات القدرة على التحكّم بالشكل الذي يجب أن يبدو عليه حجمها بشكل أفضل.

2. يمكنكم اختيار نوع الوجبات الخفيفة: يتوفّر في المتاجر مجموعة محدودة من الوجبات الخفيفة المعبأة مسبقاً، لذا تُتيح لكم هذه الحيلة اختيار ما تريدون. أعدّوا عبوات أو أكياس صغيرة من اللّوز غير المحمّص، أو مخبوزات العقديّة المملّحة، أو البسكويت الخالي من الغلوتين، أو يمكنكم حتى تناول وجبات خفيفة منزليّة الصنع مثل كرات البروتين، أو ألواح الغرانولا، أو الفشار المقليّ مع الخميرة الغذائيّة.

3. يمكنكم اختيار حجم حصّة الطعام: بإمكانكم قياسها حسب الكميّة؛ مثل ربع كوب أو أونصة واحدة، أو تستطيعون حساب كميّة السعرات الحراريّة فيها، وتحضير باقات من الوجبات الخفيفة تتضمّن 100 أو 150 سعرة حراريّة. في هذه العبوات، استخدمت ميزاناً غذائيّاً لتخصيص 24 غراماً من اللّوز غير المحمّص، و26 غراماً من الفول السوداني المملّح؛ ما يساوي حوالي 150 سعرة حراريّة.

4. توفّر المال: تُكلّف الوجبات الخفيفة المغلّفة بشكل منفرد أكثر من تلك المشتراة بكميّات كبيرة، أو حتى من مجرّد شراء باقة واحدة من السلعة بالحجم العادي.

5. نافعة للبيئة: غالباً ما أستعمل العبوات القابلة لإعادة الاستخدام لتخزين حصص وجباتي، لكنّي أيضاً أستخدم الأكياس البلاستيكيّة وأغسلها وأعيد استخدامها. بينما تهدر باقات الوجبات الخفيفة التي تشترونها من المتجر الكثير من مواد التعبئة والتغليف.

6. عادة سهلة للغاية: ليس هنالك ما هو أسهل من مهمّة قياس حصص الطعام وإضافتها إلى العبوات، كما أنّ الإعداد المسبق للوجبات الخفيفة يجعل من تناول السناك الصحيّ أيضاً أمراً سهلاً للغاية – كلّ ما عليكم هو إمساك واحدة منها والذهاب!

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022