leftlogo

6 أطعمة تزيد قدرتك الجنسية وتمنحك الرومانسية.. الشوكولاتة ليست منها

A A A
فوائد رياضة المشي
6 أطعمة تزيد من قدرتك الجنسية

إذا كنت تخطط لقضاء وقت ممتع ومميز مليء بالرومانسية مع شريك حياتك، عليك أن تعرف أن هناك أطعمة من دورها زيادة جرعة الرومانسية لديك وتزيد من شهوتك وقدرتك الجنسية، بحسب موقع Eat This في هذا الوقت من العام ومع اقتراب الاحتفال بعيد الحب يكون هناك خطط للاحتفال بهذه المناسبة مع الشريك لذلك يقدم Eat This روشتة بالأطعمة المثيرة للشهوة الجنسية والتي وجد أنها تساعد في زيادة الرغبة الجنسية، وركز على 6 أطعمة تساعدك على ذلك، ولن تصدق أن الشوكولاتة ليست منها.

المحار


لا يوجد شيء مثير في تناول المحار، ومع ذلك يمكن القول إنها واحدة من أكثر المنشطات الجنسية شهرة، وتعتبر من الأطعمة التي يطلق عليها اسم تعزيز الرغبة الجنسية لأنها غنية بالمعادن والزنك، والتي تلعب دورًا في تنظيم إنتاج هرمون التستوستيرون، كما أن المحار غني بالأوميجا 3، ما يزيد من تدفق الدم ويساعد في وظيفة الانتصاب.

الزعفران


نوع من التوابل المستخدمة في العديد من الأطباق ويحتوي على صفات مثيرة للشهوة الجنسية، في إحدى الدراسات من Phytomedicine، تم إعطاء مجموعة من الرجال الذين يعانون من ضعف الانتصاب 200 ملليجرام من أقراص الزعفران كل صباح لمدة عشرة أيام، وبعد مرور العشرة أيام، تم اكتشاف أن أقراص الزعفران لها تأثير إيجابي على حالات الضعف الجنسي، وبشكل أكثر تحديدًا، زادت من عدد الانتصاب ومدة استمرار كل منها، ووجدت دراسة أخرى، نشرت في مجلة Human Psychopharmacology، أن 30 ملليجرام من الزعفران يوميًا يرتبط بزيادة الإثارة لدى النساء.

الأفوكادو


تحتوي هذه الفاكهة على دهون صحية غير مشبعة، وإدراج الدهون الصحية في النظام الغذائي مهم لصحة الهرمونات"، ويحتوي الأفوكادو أيضًا على حمض الفوليك بفيتامين الذي يصنع الهيستامين، وهو مركب يتم إطلاقه أثناء الإثارة.

الجينسنج الأحمر


هو نبات جذري شائع ينمو في العديد من البلدان الآسيوية، معروف بأنه غذاء مفيد كمنشط جنسي، وقد تحتوي بعض أنواع الشاي أيضًا على الجينسنج الأحمر كمكون رئيسي.

ووجدت الأبحاث أن هذا النبات له مجموعة متنوعة من الفوائد الصحية، بدءًا من حماية القلب والأوعية الدموية، وتعزيز المناعة، وخصائص مضادات الأكسدة، وحتى القدرة على زيادة الرغبة الجنسية.

التوت


يعتبر التوت من الأطعمة الأخرى التي قد ترغب في إضافتها إلى طبقك كمنشط جنسي، وخاصة التوت الأسود، إنها صحية بشكل عام وقد تساعد الرجال أيضًا في الحفاظ على الانتصاب، لأن الأطعمة الغنية بمركبات الفلافونويد قد ارتبطت بانخفاض خطر الإصابة بضعف الانتصاب"، ووجدت الأبحاث التي أجرتها مجلة Pharmacognosy Review أيضًا أن مركبات الفلافونويد قد يكون لها القدرة على تحسين جودة الحيوانات المنوية لدى الذكور.

التوت

توابل الزعفران 

المحار

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022