leftlogo

6 افتكاسات بـ«المانجة» لازم تجربها.. منها «السلطة الحارة والبصل»

A A A
فطيرة بالمانجة
كيكة بالمانجة

 

أيام ويطل علينا فصل الصيف بجوه الدافئ ونهاره الطويل، ومع هذا الطقس الدافئ يكثر تناول الفاكهة، ولعل أفضل شيء في الصيف هو المانجو، والتي يمكن استخدامها في أشكاله التقليدية المعروفة، ولكننا سنخبرك هنا بطرق أخرى للاستمتاع بها وهي كالتالي:

1- فطيرة المانجو والليمون واللبن والزبادي

إذا كان بإمكانك خبز أشعة الشمس في طبق فطيرة، فهذا ما نتخيله سيبدو، فإن مزج النكهة - المانجو الناضج الحلو، مع الحموضة الطفيفة من الليمون، وذوبان اللبن الرائب، وقليل من البسكويت، كل هذا يتوازن بشكل جميل.

2- مانجو جواكامولي

وهو طبق سلطة مكون من الأفوكادو والبصل الأحمر والبقدونس والبرتقال والليمون مع المانجو وخبز التورتيلا المقطع.


الأفوكادو غني وقشدي بشكل طبيعي، وهذا هو بالضبط سبب تزاوجهم جيدًا مع المانجو اللامع والحلو المنعش، إنه يستحق العشر دقائق التي يستغرقها هذا الغموس المنعش، ومن ناحية النكهة، فإنه يترك أي نوع من أنواع الجاك الأساسية المشتراة من المتجر في الغبارن شاركها مع الأصدقاء، وستحتاج بالتأكيد إلى عمل دفعة مضاعفة لحفلتك التالية.

3- مخفوق المانجو واللبن


احتفظ بمكعبات المانجو المجمدة في الفريزر الخاص بك، وهذا المخفوق الكريمي الحلو على بعد خمس دقائق فقط، ولا تتخط الحبهان، حيث تضيف هذه التوابل روائح الأزهار الخفيفة التي تجعل طعم الشراب استوائيًا بشكل خاص.

4- مانجو - جالابينو سلو


يشبه طبق الكولسلو ويأتي من نفس الاسم ويتكون من شرائح من البصل الأخضر وخل الأرز والملح والفلفل وكول سلو وفلفل هالبينو الحار وبالطبع قطع من المانجو،  أصبحت أطباق البوريتو والسلطات والسندويشات الخاصة بك أكثر إثارة مع هذه الفاكهة المقرمشة التي تحتوي على القدر المناسب من العصارة. 

5- قطع تاكو الدجاج مع صلصة المانجو


أنت على بعد نصف ساعة فقط من سندويشات التاكو الدجاج التي تحلم بها، يضيف المانجو الحلو النابض بالحياة عنصرًا إضافيًا من الفاكهة الاستوائية إلى ليلة التاكو العادية. إليكم سرًا: إن تحميص التورتيلا على شواية أو موقد يعمل بالغاز يأخذ هذه الوجبة من لذيذة إلى استثنائية.

6- مانجو-لايم آيس


ما عليك سوى خمسة مكونات (أحدها ماء) لهذا الطبق الحلو المنعش في الطقس الدافئ الذي يتذوق مثل عطلة استوائية على الجليد، فهو يتكون من ماء وسكر وعصير مانجو وعصير ليمون وقشر برتقال مبشور وستذوب من الاستمتاع.

مانجو لايم ايس
مانجو لايم آيس

تاكو الدجاج
سندويتشات تاكو الدجاج مع المانجو

دجاج بصلصة المانجو
قطع دجاج مع صلصة المانجو

فطيرة المانجو
فطيرة المانجو مع الزبادي والليمون واللبن


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022