leftlogo

6 طرق سهلة لتقشير الزنجبيل والثوم دون ترك رائحة على أصابعك!

A A A
الزنجبيل
تقشير الزنجبيل
تقشير الزنجبيل والثوم خطوة أساسية في تحضير أي وجبة لذيذة ومع ذلك، قد يكون الأمر صعبًا بعض الشيء ويستغرق وقتًا طويلاً ، ويفضل الناس استخدام الزنجبيل أو الثوم الطازج لكن المشكلة أن الثوم أو الزنجبيل يترك رائحة كريهة على الأصابع لا تزول بسهولة، سواء كنت مبتدئًا أو خبيرًا في الطهي، هذه بعض الأمور التي تسهل عليك تقشير الزنجبيل والثوم دون أن تترك آثر على يديك.

نصائح سريعة وطرق تقشير الزنجبيل والثوم بسهولة

1-  استخدام الملعقة لتقشير الزنجبيل

قم باستخدام الملعقة لتقشير الجلد القاسي للزنجبيل، أمسك الملعقة بحيث يكون الجانب المقعر متجهًا لأسفل واستخدم الحافة لكشط القشرة عن الزنجبيل.

2- استخدم السكين لسحق الثوم والزنجبيل

يمكنك أيضًا سحق الزنجبيل والثوم باستخدام السكين، ضعه على لوح التقطيع، واضربه بسكين وقم بإزالة الجلد بأصابعك، ويمكنك أيضًا استخدام سكين تقشير صغير لتقشير الزنجبيل أو جلد الثوم.

3- استخدم المقشرة للثوم والزنجبيل

إحدى أدوات المطبخ هي مقشرة الثوم المصنوع من السيليكون يمكنك استخدامه لتقشير الثوم والزنجبيل فقط ضع فصًا من الثوم أو قطع الزنجبيل  داخل المقشرة وسوف تقوم بكل المهام دون ترك رائحة على يديك.

4- استخدام المبشرة لتقشير الثوم والزنجبيل

أداة أخرى مذهلة في تقشير الثوم والزنجبيل هي المبشرة، افركي الزنجبيل على المبشرة وسوف ينزع الجلد بسهولة، وتعمل هذه الطريقة بشكل أفضل مع قطع الزنجبيل الكبيرة، أكثر من القطع الصغيرة.

5- ضع الثوم بالميكروويف

ضع فصوص الثوم في فرن الميكروويف لمدة 10 إلى 15 ثانية، وتساعد الحرارة على تليين الجلد، مما يسهل عليك تقشيره بسرعة.

6- ضع الزنجبيل في الفريزر 

 يمكنك وضع الزنجبيل في الفريزر لمدة 30 دقيقة، وبمجرد التجميد، انزع جذور الزنجبيل واكشط الجلد باستخدام سكين ولن تترك رائحة كريهة على يديك.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022