leftlogo

7 اختيارات صحية يمكنك تناولها من منيو Dunkin Donuts... سعراتها أقل وطعمها لذيذ

A A A
دانكن دونتس
دانكن دونتس
قليلة هي الاختيارات الصحية التي من الممكن أن تحصل عليها من براندات القهوة والدونتس الشهيرة، وهو ما يجعلك تبحث دائما عن أفضل اختيار يناسبك من المنيو، اليوم نقدم لك أكثر 7 أصناف صحية وسعراتها الحرارية قليلة من منيو Dunkin Donuts...

كرات الدونتس بالقرفة...


من أكثر الاختيارات الصحية التي من الممكن أن تستمتع بها من منيو دانكن هي كرات الدونتس بالقرفة التي تحتوي على 60 سعر حراري ، 3.5 جرام دهون (1.5 جرام دهون مشبعة ، 0 جرام دهون متحولة) ، 65 ملليجرام صوديوم ، 6 جرام كربوهيدرات (0 جرام ألياف ، 2 جرام سكر) ، 1 جرام بروتين.

جيلي دونتس..


للحصول على دونتس لذيذ ، فإن الخيار الصحي في Dunkin هو Jelly Donut ، الذي يحتوي فقط على 250 سعرة حرارية و 4 جرامات من الدهون المشبعة.

البيجل... Multigrain Bagel


يحتوي على 380 سعر حراري ، 8 جرام دهون (1 جرام دهون مشبعة ، 0 جرام دهون متحولة) ، 550 ملليجرام صوديوم ، 63 جرام كربوهيدرات (8 جرام ألياف ، 8 جرام سكر) ، 15 جرام بروتين.

راب البيض بالجبنة...


يحتوي على 180 سعرًا حراريًا ، 10 جرام دهون (4 جرام دهون مشبعة ، 0 جرام دهون متحولة) ، 470 ملليجرام صوديوم ، 14 جرام كربوهيدرات (0 جرام ألياف ، 1 جرام سكر) ، 7 جرام بروتين.

الشاي...


تحتوي قائمة Dunkin 'Donuts على مجموعة متنوعة من أنواع الشاي الساخن التي توفر الترطيب والراحة والفوائد الصحية بدون سعرات حرارية أو سكر أو دهون أو صوديوم أو بروتين، كما أن "الشاي الساخن غني بمضادات الأكسدة ويساعد على الهضم بعد الوجبات" ، كما تقول جيسي هولسي آر دي ، إل دي ، اختصاصية تغذية يمكنك الاختيار من الشاي الأسود أو الأخضر أو العشبي ، بما في ذلك النعناع أو الكركديه أو البابونج.

Small Frozen Coffee with Skim Milk


تحتوي على 370 سعر حراري ، 0 جرام دهون (0 جرام دهون مشبعة ، 0 جرام دهون متحولة) ، 115 ملليجرام صوديوم ، 88 جرام كربوهيدرات (0 جرام ألياف ، 84 جرام سكر) ، 6 جرام بروتين
حتى بدون نكهة إضافية ، تحتوي القهوة الصغيرة المجمدة من Dunkin 'على 153٪ من الحد الموصى به للسكر المضاف. ولكن إذا كنت تشتهي مشروبًا مثلجًا ومجمدًا ، فهذا هو الخيار الأفضل والأقل سكرًا والأكثر صحة.

Medium Iced Coffee with Whole Milk


30 سعرًا حراريًا ، 1.5 جرام دهون (1 جرام دهون مشبعة ، 0 جرام دهون متحولة) ، 35 ملليجرام صوديوم ، 2 جرام كربوهيدرات (0 جرام ألياف ، 2 جرام سكر) ، 2 جرام بروتين
القهوة المثلجة مع الحليب كامل الدسم هي المشروب المثالي للحصول على المتعة دون زيادة السكريات أو السعرات الحرارية أو الدهون الناتجة عن المشروب.

جيلي دونتس
جيلي دونتس

ايس كوفي
ايس كوفي

Screenshot 2023-05-14 133606


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022