leftlogo

7 استخدامات للمايونيز «مش بس صوص».. وجربه مع «كب كيك والشوكولاتة»

A A A
استخدامات الصوص
استخدامات المايونيز

ربما لا نعرف عن المايونيز سوى أنه ذلك الصوص اللذيذ الذي يضاف إلى البرجر أو الدجاج المقلي أو ربما إذا أردنا استخدامه كثيرا سنضيفه إلى السلطة أو البطاطس، لكن ما لا تعرفه أنه له استخدامات كثيرة وغير مألوفة أو معتادة له.


ربما نقول ذلك وأنت في مطبخك حاليا برطمان من المايونيز ولا تعرف أنه يستخدم أحيانا كبهار أو إضافة حلوة المذاق ولا تجرؤ على ذلك، سنخبرك بما هو أكثر من ذلك.

1- كعكة الشوكولاتة بالمايونيز
تُعد كعكة المايونيز كعكة فائقة النعومة ومتفتتة تمامًا - ولا يمكنك تذوقها. كل ما تحصل عليه هو الشوكولاتة اللذيذة داخل كعكة خالية من العيوب بسبب هذا المكون السري.

2- مافن الموز والمايونيز
يجعل الموز الناضج ورقائق الشوكولاتة والمايونيز هذه الفطائر الشهية للغاية. رغم أنه يبدو مزيجا غريبا لكن المايونيز مع المكسرات والشوكولاتة يشكلون مزيجا جديدا وتحديا في تناول هذه الفطائر.

3- الذرة المشوية بالمايونيز
هو طبق مكسيكي شهير يقدمه الباعة الجائلون يدعى elote ويقدم في الصيف حيث تضاف المايونيز مع الجبنة المبشورة على الذرة المشوية.

4- بسكويت بالمايونيز
ثلاثة مكونات سهلة تصنع هذا البسكويت الرقيق: دقيق ذاتي الرفع، حليب ومايونيز. "إنها رطبة جدًا وهشة وذات مذاق رائع. إذا كنت قلقًا من أن مذاقها مثل المايونيز، فلا تقلق، فطعمة سيختفي مع الطهي.

5- معجنات التوت البري مع المايونيز
"يضيف المايونيز القليل من النكهة إلى هذا التوت الطازج اللذيذ المقرمش. إنه لذيذ حقًا" ، كما يصف مبتكر الوصفات إسكابيتون، والتوب البري هو النجم هنا، لكن العديد من المراجعين نجحوا في مبادلة أنواع التوت الطازجة الأخرى أيضًا.

6- كب كيك بالمايونيز
لن يخمن الأصدقاء والعائلة أبدًا المكونات السرية لهذه الكعك الرطب الإضافي. وإضافته مع مربى العنب قد تكون جديدة وتضفي طعما رائعا.

7- مانجو بالمايونيز
هو طبق سوشي نباتي مشهور في آسيا يتم فيه إضافة المايونيز إلى المانجو والخضروات والفواكه اللذيذة وهو طبق مليء بالتنوع من المانجو الحلو وكميات كبيرة من الخضار والأفوكادو مع رشة من المايونيز وصوص سريراتشا الحار.

بسكويت بالمايونيز
بسكويت بالمايونيز


ذرة مشوية بالمايونيز
ذرة مشوية بالمايونيز

مانجو بالمايونيز
سوشي مع المانجو والأفوكادو والمايونيز وصوص السريراتشا الحار


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022