leftlogo

7 تطبيقات تشتري منها كل احتياجات البيت «أون لاين».. «لو مكسلة تنزلي السوق بعد العيد»

A A A
التسوق الإلكتروني
التسوق الإلكتروني

 

يذهب رمضان، ويقل حماسنا للنزول إلى الأسواق لشراء مستلزمات المنزل، ويمكنك الاسترخاء قليلًا بعد شهر من النشاط والعمل وإعداد الوجبات يوميًا خلال شهر رمضان، وشراء كل مستلزمات منزلك أون لاين دون الحاجة للنزول للأسواق، وذلك من خلال 7 تطبيقات يمكنك من شراء كل ما تحتاجينه وهي كالتالي:


elmazr3a- المزرعة
يمكن من خلال موقع elmazr3a الحصول على كل مستلزمات السوق من خضروات وفاكهة، مغسولة ومغلفة، وكذالك الوجبات البيتي المطبوخة والجاهزة للتسوية، وتقدم elmazr3a مجموعة هائلة من الخصومات على الخدمات التي يقدمها، وتصل حتى 70%، على الوجبات المطبوخة الجاهزة، والمكسرات والفاكهة المجففة أيضًا، كما ستجد أيضا داخل الموقع الأكلات الجاهزة الساخنة، وكذلك المجمدة المُعدة للتسوية.


تطبيق الشادر AlShader
يقدم لك تطبيق الشادر AlShader، خدماته، لشراء كل مستلزمات السوق، من خضروات وفاكهة، وكذالك اللحوم والدواجن، كل ما عليك فعلة هو تحميل التطبيق وشراء كل احتياجاتك من السوق بأسعار مميزة.


منصة Talabat
هي منصة لطلب الطعام عبر الإنترنت في الشرق الأوسط، وتأسست في الكويت، وتعمل في مصر والسعودية والبحرين والإمارات وعمان وقطر والأردن، كما تعد أكبر شركة لطلب الطعام عبر الإنترنت في الشرق الأوسط.

ويمكنك من خلال التطبيق ترشيح أنواع الطعام ومعرفة وقت الانتظار أو المسافة،  وبمجرد العثور على المطعم سيكون بإمكانك اختيار ما تريد تناوله ثم إضافته إلى سلة التسوق الخاصة بك لطلبه، وذلك بعد طلب تقديم، وسيكون بإمكانك تتبع طعامك في كل خطوة على الطريق، من المطبخ إلى سيارة التوصيل، وكذلك على طول الطريق إلى منزلك.


أبلكيشن وفرها
منصة وفرها شركة تأسست منذ 9 سنوات، وتعمل حاليا مع أكثر من 1000 تاجر على مستوى الجمهورية فى نحو 3 آلاف فرع، وتعد الشركة الوحيدة التى تقدم خدمة بيع كوبونات خصم أونلاين على مختلف القطاعات بمصر، وبدون أى اشتراك سنوى للعملاء.


تطبيق سبينيس هايبر ماركت
يمكنك التسوق عبر تطبيق سبينيس في مصر أونلاين، وأحصل على أفضل الخصومات والتخفيضات لكتالوج المتجر من أكبر موقع للعروض في مصر ، وتقدم متاجر سبينيس جميع منتجات السوبر ماركت عبر تطبيقها.


ماي كلوب "كارفور"
يمكنك من خلال تطبيق كارفور "ماي كلوب" تسوق البقالة أونلاين، وشراء منتجات البقالة والمستلزمات اليومية أكثر سهولة ومتعة، وذلك بداية من الخضروات والفواكه واللحوم والدجاج المجمد وحتى المشروبات والمعلبات والأرز والمكرونة والبقوليات.


 موقع جوميا Jumia
يوجد داخل موقع جوميا  Jumia قسم خاص لمستلزمات البيت من الأطعمة والبقوليات والأعشاب والتوابل والمشروبات والتي يمكنك طلبها أون لاين.

طلبات
جومسا
سبينس

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022