leftlogo

7 تطبيقات على الموبيل «هتفكرك تشرب».. Fasting «هيعملك جدول» وHydro Coach «هيقولك تشرب أد إي»

A A A
شرب المياه في رمضان
تطبيقات للتذكير بشرب المياه

يتفق خبراء الصحة، على أن جسم الإنسان بحاجة إلى الترطيب باستمرار وأفضل طريقة للحفاظ على رطوبة الجسم هي تناول الكثير من الماء، باعتباره هو المشروب الأكثر صحة على الإطلاق، وإذا كنت لا تشرب كمية كافية من الماء، يمكن أن يحدث الجفاف ويسبب العديد من الأضرار التي تُلحق بالجسم منها الصداع وغيرها من المشاكل الصحية.

تطبيقات هتفكرك تشرب ميه

نعيش جميعًا أنماط حياة مزدحمة وننسى استهلاك الماء عندما ينبغي لنا ذلك، بالإضافة إلى ذلك، كيف يمكننا معرفة ما إذا كنا نشرب كمية كافية من الماء في المقام الأول؟ خاصة إن معدلات ترطيب الجسم تعتمد على الجنس والوزن والعمر ومستوى النشاط والمكان الذي تعيش فيه.


لحسن الحظ، تدخلت التكنولوجيا مع بعض التطبيقات المفيدة وسهلة الاستخدام التي ستذكرك عندما يحين وقت تناول مشروب، وكل ما عليك فعله هو تنزيلها على جهازك المحمول، وإدخال بعض البيانات والبدء في الطريق لتحسين الترطيب والصحة. 

ألقِ نظرة على بعض من أفضل التطبيقات «أندرويد وأيفون» التي يمكن أن تساعدك على تذكر شرب كمية كافية من الماء:

1- تطبيق Hydro Coach

يتميز تطبيق Hydro Coach بآلة حاسبة يدوية يمكن أن تساعدك في تحديد وتخصيص وتعيين أهدافك اليومية من استهلاك المياه، وسيذكرك عندما يحين وقت الشرب، مما سيبقيك رطبًا وصحيًا.

2- تطبيق Water Drink Reminder

Water Drink Reminder هو تطبيق مجاني مصمم لمساعدتك على تطوير عادات ترطيب صحية، وهو يوفر سجلاً يوميًا لمقدار المياه والمشروبات الأخرى التي تتناولها ويتضمن جداول زمنية ورسومًا بيانية وإنذارات وغير ذلك الكثير.

3- تطبيق Water Minder

تطبيق مجاني وسهل الاستخدام يرشدك إلى تحديد أهداف ترطيب مخصصة، ومراقبة التقدم والتحسن بشكل مرئي، وتعيين تذكيرات حتى تتمكن من الوصول إلى الترطيب الأمثل. 

4- تطبيق AQAULERT

AQAULERT، هو تطبيق يسمح لك بتتبع استهلاكك للمياه والتحقق بسهولة من تقدمك بلمحة من خلال الرسوم البيانية المرئية، كما أنه يتتبع مستوى نشاطك لحساب كمية المياه التي تحتاجها بشكل يومي وله وضع خاص لوقت النوم، لذلك لن يذكرك أثناء النوم.

5- تطبيق Plant Nanny

يستهدف تطبيق Plant Nanny تحقيق أهدافك المائية أمرًا ممتعًا ومحفزًا، ويتميز برسومات نباتية رائعة تساعدك على طول رحلة الترطيب، وعندما تشرب الماء، تسقى نباتاتك الافتراضية أيضًا، يمكنك إضافة وتنمية عائلة النباتات الخاصة بك، وتم تصميم هذا التطبيق التفاعلي والممتع والجذاب لإبقائك مستمتعًا أثناء تحقيق أهدافك المتعلقة بالترطيب الصحي.

تطبيقات للأيفون
1- تطبيق Fasting

هو تطبيق كامل يذكرك بشرب الماء بشكل منتظم، ويعتبر تناول كمية كافية من الماء أمرًا ضروريًا لبرامج اللياقة البدنية أو الصيام أو نظام إنقاص الوزن، ويتيح لك تطبيق تتبع المياه هذا التحكم في الجدول الزمني والفترات الزمنية المتزامنة تمامًا مع أنشطتك اليومية.


2- تطبيق Hydro Coach

يعد تطبيق Hydro Coach أحد أفضل تطبيقات تعقب استهلاك المياه، وباستخدام هذا التطبيق لمياه الشرب، يمكنك معرفة مقدار الشرب والبدء في خطة، والحصول على تذكيرات، وتسجيل تقدمك للبقاء متحمسًا.


3- تطبيق Water Alert Pro

Water Alert Pro يمنحك تنبيهات وإشعارات لتذكيرك باستهلاك الماء، وحدد أهدافًا يومية للشرب واختر الجداول الزمنية لمواكبة ذلك، ويمكنك أيضًا الحصول على تذكيرات مخصصة كل يوم للحفاظ على نمط حياة متحكم فيه.

Screenshot 2022-08-27 154751
Screenshot 2022-08-27 154819
Screenshot 2022-08-27 154917
تطبيقات للتذكير بشرب المياه


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022