leftlogo

7 فواكه غريبة بنكهة الحلويات.. Black Sapote زي الشوكولاتة وCanistel بطعم الكاسترد

A A A
فواكه مجففة
فواكه إستوائية مثيرة للاهتمام
من جميع أنحاء العالم، زودتنا الطبيعة بالفواكه التي ساهمت في امتاع حواسنا بطعم ورائحة خلابة، بعضها يشبه الحلويات والبعض الأخر الأطباق المالحة، وإليك 7 فواكه غريبة ستثير اهتمامك:

Black Sapote

إذا كنت تحب الشوكولاتة ولديك حب للحلويات، فإن Black Sapote هي الفاكهة التي يجب عليك تجربتها، ويعد موطنها الأصلي المكسيك وأمريكا الوسطى، وتشبه الشوكولاتة حرفيا من حيث الطعم والنكهة.

Canistel

تعرف باسم فاكهة "cup cake"، وهي ذات شكل بيضاوي صفراء اللون موطنها أمريكا الوسطى والجنوبية، وتشبه طعم فطيرة الكاسترد، كما أن لها قوام يشبه الكاسترد مع وجود بذور سوداء من الداخل.

Inga Beans

موطنها أمريكا الجنوبية، وهذه الحلوى القطنية التي تبدو  مثل الآيس كريم وطعمها مثل الفانيليا مع وجود جلد أخضر ملس الملمس من الخارج، وبذور بيضاء شفافة من الداخل، تعتبر الـInga Beans خضراوات، ولكن طعمها تماما مثل آيس كريم الفانيليا.

Noni Fruit

يطلق عليها اسم «فاكهة الجبن» بسبب قرب طعمها ورائحتها من الجبن الشيدر اللاذع أو الجبن الأزرق، وعادة ما يتم تمليح فاكهة نوني واستخدامها في الأطباق الحادقة، وموطنها جنوب شرق آسيا وأستراليا، وتم تناول فاكهة نوني ثقافيا في أوقات ندرة الطعام.
وتبدو Noni fruit ذات اللون الأخضر خشبية الملمس، ولها العديد من البذور الصغيرة من الداخل

Mamey Sapote

موطنه المكسيك وأمريكا الوسطى، يتمتع Mamey Sapote بملمس برتقالي يشبه الأفوكادو من الداخل، ويمكن أن يكون مثل البطاطا الحلوة، كما أنها تحتوي على العديد من النكهات العديدة مثل اليقطين والبطاطا الحلوة والقرفة.

Rose Apple

هذه الفاكهة ذات النسيج الشمعي الوردي موطنها جنوب شرق آسيا، ولها رائحة وردية ذات نفس ملمس التفاح، وتكون هذه الفاكهة إضافة رائعة للسلطات.

Feijoa

موطنها البرازيل وأوروجواي والأرجنتين، وتحتوي هذه الفاكهة الخضراء الصغيرة على مزيج مثير للاهتمام من 3 نكهات، ما يجعلها رائعة في السلطات، ويطلق على Feijoa اسم «الجوافة البرازيلية»، ولها نكهة مثل الأناناس والنعناع والتفاح، وبذور هلامية.
bed52-fruit2bplatter2b1

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022