leftlogo

7 كورسات لتعليم فن تحضير «المعجنات والحلويات» مع مدرسة Monappetit

A A A
كورس سابق
أحد الكورسات السابقة في مدرسة منى أبيتيت

العاملون في مجال الطهي سواء في مطاعم أو حتى الراغبين في عمل مشاريع كاترينج من المنزل بحاجة إلى تعلم أساسيات الطهي وفنونه المختلفة على أيدي محترفين، لذلك تطلق مدرسة منى أبيتيت لفنون الطهي العديد من الكورسات خلال شهر أغسطس، نتعرف عليها خلال السطور التالية.


كورسات طهي شهر أغسطس


نشرت الصفحة الرسمية لمدرسة Monappetit عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، تفاصيل العديد من كورسات الطهي التي سيتم إطلاقها خلال شهر أغسطس، وتتنوع الكورسات بين المعجنات والحلويات والوجبات الصحية وتصوير الطعام.


واستضافت المدرسة منذ الأول من أغسطس وحتى الرابع كورس تدريب فنون الطهي للاجئين بدعم من الغرفة التجارية لأغذية، وفي 9 أغسطس تقدم مديرة وصاحبة المدرسة، منى البنا كورس وجبات الصيف الصحية، وفي 10 أغسطس يقدم الشيف محمد عبده كورس السوشي.


بينما في يومي 14 و15 أغسطس يقدم الشيف عبد الحليم فاروق كورس الدنش والكرواسون والبيف باستري، بينما وعلى مدار يومين هما 16 و17 أغسطس تستضيف المدرسة معسكر الطهي مع الأطفال مع الشيف كارولين فتحي.


وعلى مدار 5 أيام تقدم الشيف أسماء عرابي كورس كامل للمعجنات، وخلال يومين 30 و31 أغسطس يقدم عمر الحريري كورس كامل عن تصوير الطعام.

 إيه هي مدرسة منى أبيتيت للطهي؟

مدرسة منى أبيتيت Monappetit، هي مدرسة طهي مصرية تم تأسيسها عام 2014 على يد صاحبتها منى البنا، والتي تقدم من خلالها ورش ودورات تخص فنون الطهي للشيفات والمهتمين بمجال الطهي والمهتمين بمشاريع الكاترينج، وفي عام 2016 بدأت في إطلاق الورش والدورات للشيفات المحترفين.


ويقدم الورش شيفات من مصر ومن خارجها، مثل الشيف محمد صلاح الملقب بـ "ملاك اللحمة" والشيف محمد إسماعيل والشيف مي يعقوبي، كما زار المدرسة لتلقي ورش الطهي العديد من المشاهير والفنانين منهم الفنانة أمينة خليل والفنانة منى زكي.

297070094_4367422196715796_8765716469599544973_n
جدول كورسات منى أبيتيت خلال شهر أغسطس


أحد الكورسات السابقة في مدرسة منى أبيتيت

كورس سابق
أحد الكورسات السابقة في مدرسة منى أبيتيت

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022