leftlogo

7 مزايا لعصارة الفواكه من Zepter.. تكنولوجيا متطورة تحافظ على القيمة الغذائية

A A A
عصارة مور جوس برس من شركة Zepter
عصارة مور جوس برس من شركة Zepter

يعد العصير من أكثر المشروبات التي يحبها الجميع، على اختلافاتها وأنواعها، وهو مفتاح لحياة مليئة بالصحة، حيث يعتبر سلاح لا يقدر بثمن في مكافحة الأمراض، فشرب العصائر الطازجة عالية القلوية بانتظام يزيد من مستويات الطاقة لديك ويحسن الهضم ويصفي الذهن، كما أنه ينقي البشرة ويزيد من إحساسك العام بالرفاهية، وسواء كان هدفك إنقاص الوزن أو التخلص من السموم أو مجرد الاستمتاع بمشروب لذيذ ومغذي، فإن عصّارة "مور جوس برس" أو (More Juice Press) من شركة "سبتر" ستلبي أعلى توقعاتك.

ليست عصارة عادية
إن عصارة "مور جوس برس" ليست عصارة بطيئة عادية، فهي تقدم لك عصيرًا طبيعيًا مليئًا بكميات عالية من العناصر الغذائية، حيث يمكنها عصر مجموعة متنوعة من الفواكه والمكسرات والخضروات، وهو ما عني أنها عصارة لا تقف على أشياء معينة فيمكنها عصر أي شيء، وبالإضافة إلى ذلك، فهي تقوم بعمل والعصائر المثلجة "السموذي" بكل سهولة.

 

تكنولوجيا متطورة في العصير

ومن مميزات عصارة "مور جوس برس" أنها لا تقوم بطحن المكونات، بل تعمل على استخلاص العصير منها، مما يمنحك المزيد من السائل المستخلص دون إتلاف معظم العناصر الغذائية، فتقنية العصر البطئ المبتكرة في العصارة تعطيك ما يصل إلى ستة أضعاف من الفيتامينات والألياف والإنزيمات الموجودة في المنتجات المعصورة، على عكس العصائر التي تصنع في العصارات العادية.


وتعد عصارة مور جوس برس من سبتر هي أفضل حل للحصول على حياة صحية، حيث يَستخدم نظام الاستخراج الذكي 3 في 1، مع دوران بطيئ وشامل يبلغ 40 دورة في الدقيقة وقوة ضغط قوية لعصر الفواكه والخضروات من خلال لولب العصر الدوار، بينما تقوم الشبكة المعدنية بفصل العصير بدقة عن اللب، مما يعطي العصير قوام متماسك داخل كوبك ويجعله أيضا محتفظ بقيمته الغذائية بالكامل، وبفضل نظام عصارة "مور جوس برس" المبتكر ذو المرحلتين، يتم فصل اللب عن العصير من خلال فتحة منفصلة ويمكن الاستفادة منه بطرق أخرى حسب الأذواق الشخصية والإبداع الذي لا ينتهي.

المزيد مع عصارة مور جوس برس من سبتر
استخدم خيالك واصنع وجبات خفيفة ووجبات صحية، ولمساعدتك على الإبداع والإلهام، عند استخدام عصارة "مور جوس برس" إليك بعض النصائح:

- امزج اللب مع العصير للحصول على المزيد من الألياف.
- أضف اللب إلى الحساء لزيادة قوامه وزيادة تركيز العناصر الغذائية.
- استخدم لب الفاكهة لعمل "مثلجات" مجمدة.
- استخدم اللب لصنع "شاي بطعم الفاكهة".
- استخدم لب الخضروات في صلصة المعكرونة.
- استخدمه في عمل برجر الخضروات المصنوع منزليا.
- امزج اللب مع المخبوزات مثل المافن والكعك والخبز والبسكويت المجفف أو المخبوز وألواح الجرانولا.
- استخدم اللب في صنع المربى.

عصارة مور جوس برس من سبتر تلبي احتياجاتك 
من خلال تطبيق نظام الاستخراج الذكي 3 في 1، تقوم عصارة "مور جوس برس" من سبتر بفصل العصير بدقة عن اللب، مما يتيح جمع فوائدهما معًا في نفس الوقت، أي نحصل على عصير مغذي وفي نفس الوقت نستفيد من الألياف ذات القيمة الغذائية العالية التي نحن بحاجة إليها دون إهدارها.

مزايا العصارة 
1- سريعة - عصر الخضار والفواكه الغنية بالمغذيات في دقائق.
2- صحية - أكثر طريقة فعالة لزيادة كمية الفيتامينات والمعادن والإنزيمات والألياف، فالعصير يتم عصره على البارد، غير مبستر وبدون أي إضافات.
3- اقتصادية - ذات كفاءة عالية وتساعدك على عصر أكبر كمية ممكنة من العصير، بهدر أقل واستخلاص بطيئ.
4- متنوعة - يستخلص العصير الطازج من جميع أنواع المكونات ليعطينا دائمًا عصير مثالي في اللون والكثافة والقوام.
5- سهلة - يمكن تجميعها بسرعة ويسر ويتم تنظيفها بسهولة.
6- التصميم - موفرة للمساحة وأنيقة وتعطي مطبخك مظهرًا فاخرًا.
7- تعمل عصارة مور جوس برس الفريدة على أدنى مستوى للصوت مع الحفاظ على قوة الشفط، فهي مثالية لمن يستيقظون مبكرًا وينامون متأخرًا.

Zepter-More-Juice-Press-20-(1)
عصارة مور جوس برس من شركة Zepter

Zepter-MoreJuicePress-Frozen-4-(2)
عصارة مور جوس برس من شركة Zepter

Zepter-MoreJuicePress-Frozen-6-(2)
عصارة مور جوس برس من شركة Zepter

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022