leftlogo

8 طرق ابتكارية لتزيين ساندوتشات «البرجر».. أبرزها «سويت برانش وديلي»

A A A
برجر نباتي
برجر

إذا مللت من الإضافات العادية للبرجر، مثل «الكاتشب، مايونيز، خس وحلقات بصل»، وإذا كنت منفتحا لتستوعب ابتكارات جديدة لهذا الساندويتش المحبوب حول العالم، يمكنك أن تتعلم هذه الابتكارات الجديدة من موقع Simply Recipes الذي جمع أفكارًا جديدة لإضافات البرجر من كافة أنحاء العالم.

برجر بزبدة الفول السوداني

يمكن تزين برجر الفول السوداني بهذه الإضافات: «مايونيز، كاتشب، خس، طماطم، بصل أبيض خام، بيكون وزبدة الفول السوداني الكريمية».


قد يبدو مزيجًا غريبًا، لكن الطعم الحلو والمالح يستحق التجربة، تكمل الحلاوة الطفيفة والدسمة الشديدة والملوحة لزبدة الفول السوداني سندويتش البرجر.

سويت برانش برجر

يمكن تزين سويت برانش برجر بهذه الإضافات: «مايونيز، صلصة حارة، ميبل سيرب، بيض، لحم مقدد ووجبنة أمريكية».


نعلم جميعًا الآن أن إلقاء بيضة مقلية فوق برجر اللحم هو أمر عبقري يحبه البعض، ولكن لماذا تتوقف عند تناول الطعام المالح بينما يمكنك الحصول على مجموعة واسعة من النكهات؟ قم بتحريك المايونيز مع الصلصة الحارة على سطح الخبز، ثم قم برش البيض المغطى مع ميبل سيرب لميكس من النكهات المالحة واللحوم والحلوة.

ويدج سالاد برجر

الإضافات: «صلصة الجبن الأزرق، طماطم، خس آيسبيرج، ولحم مقدد مفتت»، وضع البرجر على نار عالية والإضافات المميزة للويدج سالاد، ولا تقلق بشأن سيولة الجبن الأزرق أسفل شريحة لحم البقر والطماطم - سيكون أفضل ساندويتش برجر.

بان مي برجر

الإضافات: «مايونيز، مخلل جزر، خيار، كزبرة، وشرائح هلابينو»، وتكسب ساندويتشات بان مي الفيتنامية التقليدية تصنيفًا مميزًا خاصة مع قاعدة من الخبز الفرنسي، حيث يمكنك أن تستبدل كرات اللحم البقري بقطعة من الديك الرومي أو الدجاج المشوي.


في أوروبا أصبحت كرات اللحم الإيطالية مشهورة، وهو أمر لا يعد أمرًا شائعًا بالنسبة لبرجر اللحم البقري، كذلك الخل الحلو وقرمشة الخضروات الجذرية كالجزر وعشبة الكزبرة والخيار تجعلها أخف على الفور في يوم صيفي حار كما هو الحال في فيتنام.

بكين دوكليس برجر

الإضافات: «خبز مانتو، صوص هويسين، خيار وبصل أخضر»، استخدم خبز مانتو المسخن على البخار، والذي يمكنك شراؤه من أي متجر بقالة آسيوي أو اصنعه بنفسك.

وضع سندويتش البرجر - سواء كانت لحم بقري أو ديك رومي أو لحم غزال أو سمك سلمون - مع شرائح رقيقة من الخيار والبصل الأخضر.

ديلي برجر

الإضافات: «مربى التوت أو مربى التين،  جبن الماعز أو بري، جرجير، وبروسيوتو»، ويحتوي هذا البرجر على حلاوة كومبوت التوت أو مربى التين التي تذوب وتنتشر، كما يذوب جبن الماعز المنعش البري ومرارة الجرجير تحافظ على جميع النكهات الأخرى كذلك في الفلفل، وستعمل برجر الدجاج أو الديك الرومي تمامًا مثل اللحم البقري لتضع الطبقة الخاصة بك.

برجر البصل الفرنسي

الإضافات: «خس أحمر، وثوم، بصل مكرمل، جبن سويسري، وصوص ديمي جلاس»، ضع شريحة اللحم البقري مع الجبن السويسري على الشواية حتى تبدأ في الذوبان، ثم ضع فوقها جزء من البصل المكرمل، ويمكنك اختيار غمسها في عصير أو صوص ديمي جلاس مخفف يسمح لك بوضع ملعقة صغيرة على البصل قبل تتويجه بجزء علوي من البصل مع ورقة الخس الأحمر.

برجر البحر المتوسط

الإضافات: «زيتون، جرجير، فلفل أحمر محمص، وجبنة فيتا»، وتعد إضافة جبن نستله فيتا تحت قطعة من الفلفل الأحمر المحمص فوق شريحة لحم البقر أو لحم الضأن أو السلمون أو الخضار وتوزيع مزيج الزيتون المملح على الطبقة العلوية من الخبز، أمر مثالي، وحفنة من الجرجير الرقيق ستكمل حلاوة الفلفل الأحمر جيدًا.


زبدة الفول السوداني


برجر بالجبنة


يمكن إضافة المربى أو زبدة الفول السوداني للبرجر


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022