leftlogo

Burger King يغلق 27 فرعا في 7 ولايات أمريكية.. ما السبب!

A A A
burger king
Burger King

في خطوة مفاجئة قررت سلسلة مطاعم برجر كينج العالمية، والتي يديرها عن طريق الفرانشايز مطاعم ميريديان Unlimited ، أن تغلق 27 مطعماً في سبع ولايات ، بما في ذلك في ولايتها الأصلية ، يوتا، وبناءا على تقرير نشر في الديلي ميل، تقدمت مطاعم ميريديان Unlimited بطلب إفلاس في مارس الماضي بعد معاناة مع ارتفاع تكاليف المواد الغذائية وضعف المبيعات، والولايات التي ستشهد إغلاق فروع برجر كينج هي Minnesota, Utah, Montana, Kansas, Nebraska and North Dakota.

قرار الغلق جاء بسبب الديون!


وكشفت إيداعات المحكمة أن الشركة قررت أن تغلق 27 متجرا في مينيسوتا ويوتا ومونتانا وكانساس ونبراسكا ونورث داكوتا، بعد تراكم ديون بقيمة 14 مليون دولار مما أدى إلى إغلاق فروع برجر كينج في 6 ولايات، ميريديان تدير أكثر من 100 فرع من برجر كينج. إنه أحدث صاحب امتياز يعلن أنه سيغلق المطاعم هذا العام، وقال صاحب الامتياز إنه "ممكن ، إن لم يكن من المحتمل" أنه سيتم الضغط عليه لإغلاق المزيد من المتاجر أثناء التفاوض على الإيجار والتحسينات التشغيلية مع الملاك.


يشير قرار برجر كينج الأخير بإغلاق 27 مطعمًا آخر في جميع أنحاء الولايات المتحدة إلى الصعوبات التي يواجهها قطاع الوجبات السريعة في أعقاب تفشي فيروس كورونا. على الرغم من أن هذه دعوة صعبة ستؤثر على العديد من الأشخاص ، إلا أنها على الأرجح جزء من خطة أكبر لتعزيز صافي أرباح الشركة ومكانتها التنافسية. قد يكون لدى برجر كنج ومطاعم الوجبات السريعة الأخرى إمكانات للنمو والنجاح مع استمرار تحسن الاقتصاد ، لكن يجب أن يكونوا جريئين ومبدعين لاغتنام هذه الفرص.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022