leftlogo

«Dole Whip».. ديزني تطلق حلوى جديدة بمناسبة «الهالوين»

A A A
حلوى ديزني لاند
حلوى ديزني لاند

أيام قليلة تفصلنا عن مناسبة طريفة وخفيفة يتم الاحتفال بها سنويا في شهر أكتوبر وهو الهالوين أو عيد الهلع، وفيه يتم ارتداء ملابس تشبه ملابس الساحرات وتطلق العديد من المطاعم في مناطق مختلفة من العالم نكهات استثنائية ومميزة، ومن هذه المناطق هي مدينة الألعاب الشهيرة عالميا ديزني لاند.

رحلة إلى ديزني لاند

يبدو أن الرحلة إلى ديزني لاند لا تعني فقط الاستمتاع بالألعاب المميزة، لكن يمكن أن تعني أكثر من الانغماس في Dole Whip المنعش، وتلك الحلوى المجمدة التي نالت إعجابًا كبيرًا في السنوات الأخيرة وهي مزيج من عصير الأناناس وقطع الأناناس المجمدة وآيس كريم الفانيليا.

 

وأعلنت ديزني أنها تقدم Dole Whip الخاص المستوحى من الهالوين، والذي تم تقديمه في عالم ديزني في عام 1984 في المملكة السحرية، على الرغم من أن شركة Dole كانت تقدم الآيس كريم مع الأناناس في ديزني قبل ذلك.


وقال موقع Delish، إن هذه الحلوى هي مثل الإصدار الأصلي، فإن Halloween Dole Whip تحتوي على الحمضيات الثقيلة بفضل مزيج من البرتقال الناعم مع الفانيليا الناعمة، ووفقًا لـ Taste of Homeهناك أيضًا فانتا برتقال وكريمة مخفوقة بالسكر البني، وللحفاظ على النكهة الاستثنائية، يتم تقديم Dole Whip بعد ذلك مع فتات بسكويت جراهام.

طريقة تناول الحلوى الجديدة


حلوى The Halloween Dole Whip الشكل السابق هو مجرد واحد من عروض الطعام والشراب المخيفة التي يمكن للضيوف في عالم والت ديزني ماجيك الاستمتاع بها خلال حفلة الهالوين لميكي ميكي، ويقام الحدث في مدينة الملاهي في ليالٍ محددة من الآن حتى 31 أكتوبر.

أكلات هالوين أخرى

وفقًا لمدونة ديزني باركس، يمكن للمرء أن يجد مجموعة متنوعة من الحلويات والوجبات الخفيفة في جميع أنحاء الحديقة خلال موسم عيد الهالوين، ويمكن أن تتراوح هذه من الميلك شيك المصنوع من الكريمة المخفوقة بالتفاح الأخضر، والهوت دوج المغطى بخردل سيراشا الحار ومذاق البصل، والكعك على شكل كعكات الذرة، والكروس المحشوة بزبدة الفول السوداني.


ومن بين الأشياء الأخرى التي لا يمكن تفويتها والمتوفرة في حفلة عيد الهالوين المخيفة في ديزني لاند هي Mickey's Spellbinding Fried Pie و Sweet Candy Corn Soft-Serve Swirl Cone و Bayou Burger.

حلوى ديزني لاند 1
حلوى ديزني لاند
حلوى ديزني لاند


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022