leftlogo

«Doritos» تُطلق نكهتان جديدتان بـ«الكاتشب والمستردة الحارة».. وهذا مكان شرائهما

A A A
دوريتوس
نكهات جديدة من دوريتوس بالكاتشب والمستردة الحارة

نُطالع يوميًا الجديد في عالم الأطعمة والمشروبات، فالشركات تتحدى بعضها البعض من أجل نكهات مميزة وابتكارية تعيد رونق المبيعات إلى سابق عهدها وتجعل الجميع يتحدث عنها، مثل ما فعلته شركة Doritos مؤخرا، بإضافة نكهات جديدة لمنتجاتها.

نكهات جديدة من دوريتوس

بحسب موقع Delish، أفادت شركة الدعاية الخاصة بدوريتوس أنها ستقدم قريبًا نكهتين جديدتين في الولايات المتحدة وهما: Classic Ketchup وSpicy Mustard.

 

النوع الأول بإضافة الكاتشب الكلاسيكي، وهو نكهة حلوة ولاذعة، استخدمت لأمرة في كندا حيث سرعان ما أصبح المفضل لدى الملايين من عشاق الوجبات الجاهزة والسريعة.

 

النكهة الثانية Spicy Mustard الجديدة تضفي بعض الحرارة للمنتج، وهو مستوحى من الخردل الصيني الحار، بدلاً من الخردل الأصفر الكلاسيكي المعتاد. 


لا يمكن شراء ثنائي الرقائق اللذيذة إلا على موقع Snacks.com، وهو موقع للتجارة الإلكترونية متخصص في الحبوب والرقائق والغمس والوجبات الأخرى التي يمكن تناولها.

ردود أفعال على النكهات الجديدة

وأعرب محبو دوريتوس عبر وسائل التواصل الاجتماعي فور الإعلان عن الأنواع الجديدة، وأكدوا على ضرورة الحصول عليها وتناولها الآن خاصةً بعد أن تم طرحها على Snacks.com، كتب أحدهم هذا التعليق على منشور دوريتوس على انستجرام عندما أعلن عن النكهات الجديدة.


كما قوبل الإعلان بريفيوهات عديدة على انستجرام، وتساءل العديد من المعلقين عن سبب اختيار هاتين النكهات بدلاً من نكهة الشواء "باربيكيو" أو حتى نكهة الجواكامولي.


وقال أحد المستخدمين: "كان يجب على الجميع إعداد الشواء، لكن بدلاً من ذلك، أعادوا الكاتشب والخردل" وتبعه معلق آخر اقترح: "الآن نحن فقط بحاجة إلى دوريتوس الذي يشبه طعمه الهوت دوج".

ليست المرة الأولى

أكد تقرير نُشر بموقع Elite، إنه على الرغم من أن هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها بيع Doritos Ketchup في الولايات المتحدة، إلا أن النكهة ظهرت لأول مرة في كندا في عام 2018 وأصبحت مفضلة لدى المعجبين بسبب توازنها المنعش والحلو.

دوريتوس
النكهات الجديدة من دوريتوس الكاتشاب الكلاسيكي والمستردة الحارة


دوريتوس

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022