leftlogo

Heinz تطلق «كاتشب الدم» بمناسبة الهالوين.. وسر استبدال اسم 57 نوعًا بالأسواق

A A A
هاينز
إعلان هاينز الجديد

أيام قليلة تفصلنا عن مناسبة طريفة يحتفل بها عُشاق المرح بأنحاء العالم، وهي الهالوين المسمى بـ«عيد الهلع»، يرتدي فيه الناس ملابس تبدو مخيفة ويتجول الأطفال بالمنازل لطلب الحلوى، وتكون هذه فرصة مناسبة لبعض الشركات لإطلاق نسختها الخاصة من منتجات تتناسب مع هذا العيد، منهم شركة هاينز التي أعلنت مؤخرًا عن مفاجأة بخصوص الهالوين.


كاتشب الهالوين بالدم

بحسب موقع MSN، تقدم Heinz بمناسبة عيد الهالوين كاتشب «Tomato Blood».. لا تقلق، الكاتشب لا يحتوي على دم حقيقي، لقد أعاد هاينز تصميم الزجاجات الخاصة بهم المكتوب عليها «Tomato Blood» بخط أكبر مع وجود الكلمات «Tomato Ketchup» تحتها بأحرف أصغر، كما استبدلت Heinz شعار الطماطم التقليدي الخاص بها بقطرات الدم بينما تم استبدال عبارة 57 نوعًا بعبارة «57 نوعًا من الدم».


أطلقت الشركة حملتها المخيفة بمساعدة توبي، مصاص دماء نباتي، وفي مقاطع الفيديو التسويقية عبر وسائل التواصل الاجتماعي، شوهد "المؤثر" الشبحي البالغ من العمر 280 عاما وهو يشرب "الدم" مباشرة من الزجاجة إلى الشهود المثيرين للفضول.


وقال توبي: «كونك مصاص دماء نباتي وأكل Heinz Tomato Blood فقط يأتي مع الكثير من المفاهيم الخاطئة، وآمل أن مصاصي الدماء على الصعيد الوطني سوف يأخذون بعين الاعتبار أن البشر يمكن أن يكونوا أكثر من مجرد طعام وأن يمنحوا الصداقة فرصة بينما يستمتعون ببديل لذيذ».


صرحت أليسا شيشرون، مديرة العلامات التجارية في شركة هاينز، قائلة: «تتميز زجاجة كاتشب هاينز ذات الإصدار المحدود بالكاتشب الشهير الذي يعرفه الناس ويحبونه في تصميم يمكن لمصاصي الدماء تقديره».

ليست المرة الأولى

في حين أن هذه قد تكون المرة الأولى التي نرى فيها المتحدث باسم مصاصي الدماء، فهذه ليست المرة الأولى التي يطرح فيها Heinz خط "Tomato Blood" خلال الموسم المخيف، وفي العام الماضي، أطلقوا مجموعة مكياج هالوين "Tomato Blood" حتى أنهم اتخذوا خطوة إضافية مع Tomato Blood Ketchup Pop-up في متجر Heinz Halloween المؤقت في لوس أنجلوس.


وسابقا، قامت الشركة بإعادة خلط زجاجاتها لأسباب مختلفة، في عام 2019، تم كشف النقاب عن زجاجات "Tomato Edchup" بالتعاون مع المغني Ed Sheeran.

هاينز

إعلان هاينز الجديد


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022