leftlogo

Heinz Remix... جهاز جديد تطرحه هاينز يقدم للعملاء أكثر من 200 صوص بنكهات مختلفة

A A A
Heinz Remix
Heinz Remix
من الممكن وصفها بأنها دعوة لاكتشاف المزيد من نكهات الصوص المختلفة، شركة Kraft Heinz كشفت اليوم عن موزع صوصات جديد يتيح للعملاء أكثر من 200 نكهة جديدة واطلق عليه اسم Heinz Remix لأنه سيكون مزيج من بهارات مختلفة مع الصوصات التقليدية المعروفة.
لأكثر من 125 عامًا ، روجت زجاجات Heinz لـ 57 نوعًا مختلفًا من الصوص، واليوم تتيح لك الشركة أن تتناول أضعاف هذا الرقم عن طريق الجهاز الجديد الذي سيتم طرحه وتجربته لأول مرة في معرض جمعية المطاعم الوطنية ، الذي ينطلق يوم السبت المقبل في شيكاغو، وتخطط الشركة لتجربة الجهاز الجديد في المطاعم بمجرد نهاية هذا العام.

قال بيتر هول ، رئيس شركة كرافت هاينز للشمال قسم خدمات الطعام الأمريكي، إن الشركة ستطرح نموذج بسيط لـ Heinz Remix. وقال إنه يبحث أيضًا في كيفية استخدام ، وعن طريقة الاستخدام يقةل، المستهلكون سيغطون على شاشة اللمس لتحديد الصوص الكلاسيكي المفضل لديهم إما كاتشب أو رانش أو أي اختيار من 57 صوص ويختار إضافة بهار من البهارات المتاحة مثل الهالبينو والشيبوتلي المدخن واللحوم و المانجو لتحصل في النهاية على مذاق عبارة عن مزيج من الصوص والتوابل.
قامت الشركة بإنشاء Heinz Remix في ستة أشهر فقط ، بمساعدة  متخصصين من Microsoft ومهندسي الأجهزة ومطوري إنترنت.
ابتكار هاينز
ظهرت شركة HJ Heinz وهي واحدة من العلامات التجارية الرائدة في صناعة الكاتشب عام 1869، وعملت على تطوير صناعة الكاتشب وأضافت إلى الوصفة الأصلية الخل والسكر، بالإضافة إلى ابتكار زجاج بعنق ضيق يقلل من دخول الهواء ومن ثم تقليل فرص فساد الكاتشب، ومن هنا بدأ تطور وانتشار صناعة الكاتشب.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022