leftlogo

McCafé تحتفل بمرور 30 عامًا على ظهورها لأول مرة في فروع ماكدونالدز

A A A
ماك كافيه (3)
McCafé
القهوة الصباحية اللذيذة التي بها نبدأ يومنا بنشاط، وسواء كان اختيارك من McCafé ندعوك اليوم للاحتفال معنا بمرور 30 عاما على ظهور McCafé لأول مرة في فروع ماكدونالدز، وبحسب عدد من المواقع الأجنبية طرحت McCafé في بعض الأماكن في أستراليا نكهة جديدة من اللاتيه بنكهة تورتة عيد الميلاد.

تأسست شركة McCafé في ملبورن عام 1993، ومنذ ذلك الحين ، أنشأت 1026 فرعا داخل أستراليا وأكثر من 4000 فرع حول العالم الآن ،تم ابتكار مزيج McCafé لتلبية حب الأستراليين للقهوة عالية الجودة ، ولا يزال يتم تحميصه في ملبورن ، حيث يتم الحصول عليه من مزارع Rainforest Alliance المعتمدة بنسبة 100٪.

تحدثت مديرة العلامة التجارية لمجموعة McDonald's Australia Lancy Huynh في الذكرى الثلاثين لتأسيسها، قائلة: "أحد الابتكارات التي نفخر بها في McDonald’s Australia هي McCafé ، وهي فكرة محلية تحولت إلى نجاح عالمي".

"إنها علامة تجارية أنشأها عشاق القهوة ، لذلك نحن فخورون للغاية بالاحتفال بهذا الإنجاز مع الخبراء الذين ساعدوا في تشكيلها - عملائنا هنا في أستراليا."
كما تصنف ماك كافيه اليوم كواحدة من أكبر 5 علامات تجارية مختصة بالقهوة في العالم بخبرة تمتد لمدة 26 عاما حيث أنها تحتل المرتبة الأولى في دول عديدة كأستراليا ونيوزيلندا ولدى ماك كافيه اليوم أكثر من 5000 فرع حول العالم وتنتشر فروعها في معظم دول ومناطق العالم كأمريكا وأوروبا وكندا وأستراليا وآسيا والشرق الأوسط.
وتعتبر ماك كافيه نموذجا جديدا وغير تقليدي يقدم تشكيلة متنوعة من منتجات القهوة الباردة والساخنة وملحقاتها من المخبوزات كالكرواسوان حيث يتم خبزه بفرن خاص يوميا إضافة الى الحلى والكيك والمافن والكوكيز والدونات.

ماك كافيه
ماك كافيه
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022