leftlogo

Papa John's تطرح بيتزا جديدة بنكهة الدوريتوس.. هل تجرؤ على تجربة "باباديا"؟

A A A
Screenshot 2023-04-27 132539
Papa John's تطرح بيتزا جديدة بنكهة الدوريتوس...هل تجرؤ على تجربة "باباديا"؟

تخيل أنك تجمع بين الطعم الطري اللذيذ لعجينة البيتزا مع القرمشة التي لا تقاوم لشرائح الدوريتوس اللذيذة،"باباديا" هو أحدث إصدارات Papa Johns العالمية، من خلال تعاون مع شركة دوريتوس ، وهي عبارة عن شريحة بيتزا إيطالية على غرار الخبز المسطح مصنوعة من عجينة البيتزا التي قدمتها بابا جونز لأول مرة في عام 2020 ، تحتوي على دجاج أو لحم بقر أو ستيك أو حشوات أخرى. ثم يتم تحميصها مع توابل الرانش والصوص مضاف لها الدوريتوس، أنه طعم جديد وجرئ يحمسك على تجربته لاكتشاف نكهة جديدة لأول مرة.

خطة توسعات ضخمة لبابا جونز!


وكانت Papa John's  البراند الأشهر في صناعة البيتزا أعلنت عن خطة لتوسعات كبيرة العام الحالي والمقبل أيضا ، وهو ما نشره عدد من المواقع الاجنبية المهتمة بصناعات الأغذية ومجال المطاعم حول العالم، التقرير أكد أن شركة Papa Johns لبيع البيتزا بالتجزئة ومقرها الولايات المتحدة أبرمت شراكة مع PJP Investments Group لإضافة 650 مطعمًا في الهند بحلول عام 2033.
من المتوقع أن يتم افتتاح أول هذه المطاعم الجديدة في بنغالور العام المقبل ، تليها افتتاحات في مدن أخرى في جنوب الهند ، وبعد ذلك في أجزاء أخرى من البلاد.
نظرًا لحجم الدولة الكبير - بالإضافة إلى الدخل المتزايد والتوقعات المتزايدة للطبقة المتوسطة - حدد بابا جونز الهند باعتبارها سوقًا جذابة لتوسعها في جميع أنحاء العالم.


ما لا تعرفه عن Papa John's


جدير بالذكر، أن بيتزا "بابا جونز" هي ثالث أكبر سلسلة بيتزا في العالم، وقد اشتهرت السلسلة باستخدامها المنتجات ذات الجودة العالية فقط، ولكن وراء كل شيئ ناجح يوجد قصة لا يعرفها الكثيرون، مثل سبب تسميتها "بابا جونز" الذي يعود لمؤسسها ومديرها جون أتش شناتر الذي نشأ في مدينة جيفرسون في ولاية أنديانا، والذي افتتح أول فرع من فروعه خلف مقهى والده الذي كان يستعمله مسبقًا كمخزن لأدوات النظافة، واستمر في تطوير نفسه حتى أصبح وضعه كما نراه الآن.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022