leftlogo

Salt & Straw تساعد في تقليل هدر الطعام من خلال مجموعة جديدة من آيس كريم Upcycled

A A A
آيس كريم salt & straw
Salt & Straw

تقدم شركة Salt & Straw مجموعة جديدة من آيس كريم Upcycled، التي تستخدم فيه مكونات الطعام اليومية لتقليل هدر الطعام وتحمي البيئة في الوقت نفسه.

تُصنع هذه المجموعة من أجزاء الطعام التي تم تجميعها والتي لا يمكن بيعها لأنها لا تلبي المعايير الصارمة لمتطلبات السوق، وتُحول هذه المكونات إلى آيس كريم طازج بمختلف النكهات التي تناسب الجميع.

تهدف Salt & Straw من خلال هذه المبادرة إلى توعية المستهلكين عن أهمية تقليل هدر الطعام وإعادة استخدام المكونات الغذائية المتاحة، بالإضافة إلى تخفيف الضغط على النظام الغذائي العالمي.

شركة Salt & Straw هي واحدة من الشركات الرائدة في مجال الاستدامة الغذائية، إذ وسعت تشكيلة منتجاتها لتشمل خيارات صديقة للبيئة وتحقق العدالة الاجتماعية في سلسلة التوريد.

وبالإضافة إلى ذلك، توفر Salt & Straw الدعم للمجتمعات المحلية، من خلال شراء المنتجات المحلية ومنح الأولوية للموردين المحليين، وتوفر الشركة خيارات متنوعة من المنتجات بما في ذلك المنتجات النباتية والخالية من اللاكتوز وخيارات الآيس كريم الخالي من الجلوتين، ما يوفر خيارات صحية للمستهلكين بشكل عام.

تعتبر Salt & Straw واحدة من الشركات الرائدة في مجال الاستدامة والتكيف مع الظروف البيئية المتغيرة، ويعتبر إطلاق مجموعة جديدة من آيس كريم Upcycled خطوة إيجابية في الاتجاه الصحيح لتحقيق الاستدامة الغذائية وتقليل هدر الطعام.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022